الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شقيق ياسمين عبد العزيز يوجه رسالة جديدة للفنانة بعد علاجها في سويسرا

ياسمين عبد العزيز
فن
ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل عبدالعزيز
الخميس 09/سبتمبر/2021 - 10:38 ص

طمأن الفنان وائل عبد العزيز، شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز، جمهورها على حالتها الصحية، معربًا عن اشتياقه الشديد لها بعد أن سافرت إلى سويسرا لاستكمال علاجها.

نشر وائل عبد العزيز، صورة تجمعهما عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق: «وربنا وحشتيني ووحشتي الناس كلها»، وانهالت التعليقات من جمهورها متمنيين لها الشفاء العاجل.

منشور وائل عبد العزيز

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز

مؤخرًا، كشف وائل عبد العزيز، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة، مؤكدًا أنها مازالت تعاني من الآثار الناتجة عن المرض، وهي الآن في مرحلة التعافي.

قال وائل في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج الحكاية، المُذاع عبر شاشة قناة mbc مصر، إن ياسمين عبد العزيز لا تتابع ما يُكتب عنها على السوشيال ميديا، معقبًا: «ياسمين كويسة الحمد لله وحالتها مستقرة، وأحمد سافر لها فعلًا، هى تعبت كتير في الفترة الماضية، ومحتاجة وقت تتعافى فيه، والحمد لله الدكاترة طمنونا على صحتها». 

تابع شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز: «بقول للناس اطمنوا هي كويسة، وإن شاء الله ترجع بيتها وشغلها عن قريب، لما صحتها تتحسن أكتر وتبقى أحسن، وأنا بكلمها وبتواصل معها على طول».

واختتم وائل عبد العزيز حديثه قائلًا: «أظن أنها فاصلة شوية، لأنها محتاجة تفصل عن العالم، الفترة اللي مرت بيها كانت صعبة.. الحمد لله دلوقتي أحمد العوضي عرف يجيب الفيزا وسافر لها».

تابع مواقعنا