الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يزيد فروجة يشارك في فيلم خرجوا ولم يعودوا مع زيزو وبسيط

يزيد فروجة
فن
يزيد فروجة
الخميس 09/سبتمبر/2021 - 12:49 م

يشارك الفنان الشاب يزيد فروجة في فيلم جديد، يحمل اسم خرجوا ولم يعودوا، من بطولة الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ ويزو ومصطفى بسيط وخالد عليش. 

بدأ طاقم عمل فيلم خرجوا ولم يعودوا، تصوير المشاهد الأولى من العمل الجديد المقرر طرحه بداية العام المقبل، وفقًا للخطة التي حددتها الشركة المنتجة للفيلم.

يُقدم طاقم العمل فيلمًا تدور أحداثه في إطار كوميدي يعود من خلاله الفنان ضياء الميرغني إلى الساحة الفنية والكوميدية، بعد غياب خلال الفترة الماضية.

يزيد فروجة

فيلم خرجوا ولم يعودوا، قصة صفاء هاشم ومن إخراج حسن السيد وسيناريو وائل يوسف، الذي نشر الصور الأولى من العمل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلًا: «بسم الله توكلنا على الله.. فيلم خرجوا ولم يعودوا، قصة صفاء هاشم سيناريو وحوار وائل يوسف بطولة ويزو مصطفى أبو سريع، حسني شتا، خالد عليش، رنا سماحة، وصولا أيمن كشك وكل هؤلاء مع الأستاذ ضياء الميرغني وعدد من الوجوه الجديدة.. إخراج حسن السيد.. شكر خاص للمنتج الكبير المحترم أيمن يوسف دعواتكم».

تعتزم الشركة المُنتجة للفيلم، الانتهاء من التصوير خلال الأسابيع المقبلة، ودخول الفيلم للمونتاج والميكساج من أجل تحضيره لموسم رأس السنة والعام الجديد، لعرضه للجمهور.

من هو يزيد فروجة؟

يذكر أن الكوميديان يزيد فروجة، ممثل ومطرب، وطرح من قبل عدد من أغاني الراب كان آخرها أغنية «تشرتشخت» وهي كلمة يستعملها يزيد في فيديوهاته الكوميدية للتعبير عن سوء الحال وتعثر الأمور، وحقق أكثر من 700 ألف مشاهدة على «انستجرام ويوتيوب وتيك توك».

أغنية «تشرشخت» من كلمات متين فروجة، ألحان وتوزيع رامي صالح وتصوير وإخراج عوني متاني.

يتمتع الكوميديان يزيد فروجة بروح كوميدية عبر الفيديوهات التي يقوم ببثها على مواقع التواصل الاجتماعي، للسخرية من العديد من المواقف اليومية بطريقة كوميدية عصرية، كما يعقد جلسات عمل مع أحد الشعراء لتحضير أغنية جديدة.

تابع مواقعنا