الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمور خاصة ومش محتاجة.. القصة الكاملة لتجاهل شيرين رضا تهنئة ابنتها بـ خطبتها

شيرين رضا وابنتها
فن
شيرين رضا وابنتها نور
الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 01:42 م

تساءل عدد كبير من الجمهور، حول تجاهل الفنانة شيرين رضا تهنئة ابنتها نور عمرو دياب، بمناسبة خطبتها من شاب بريطاني ذو أصول إفريقية، وتعجّب الجمهور أيضًا من عدم تعليقها على الصورة التي نشرتها نور بصحبة خطيبها. 

شيرين رضا، حسمت الجدل حول الأمر، وكشفت أنها هنأت ابنتها، لكن ليس على مواقع التواصل الاجتماعي.

قالت الفنانة شيرين رضا خلال لقائها ببرنامج، et بالعربي، إنها هنأت ابنتها نور، لكن ليس على مواقع التواصل الاجتماعي لأن هذه خصوصية، موضحة: دي بنتي وبنتكلم 50 ألف مرة في اليوم، باركتلها أكيد ولكن مش على مواقع التواصل الاجتماعي،

أشارت شيرين رضا إلى أنها تتمنى السعادة لابنتها في هذه المرحلة الجديدة من حياتها، متابعة: أقول لنور في المرحلة دي انبسطي بحياتك، ولا تنصتي للتعليقات السخيفة من الناس التي لا تعرفنا، ولا تعرف كيف نتحدث، أو نتعامل، ويارب حياتك تكون سعيدة.

تجاهل شيرين رضا خطبة ابنتها نور

فسّر بعض الجمهور، عدم مُباركة شيرين رضا لابنتها بمناسبة خطبتها، أنهما لا يُفضلان مشاركة حياتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا ما أكدته شيرين خلال حديثها ببرنامج et بالعربي.

كما فسّره البعض الآخر بأن الفنانة شيرين رضا غير راضية عن خطبة ابنتها، خاصة، أن والدها عمرو دياب أيضًا لم يهنأها، لكن حقيقة الأمر هو تفضيلهما للحياة الشخصية بشكل خاص، وهذا ما أشارت إليه الفنانة شيرين رضا.

خطوبة نور عمرو دياب

كانت نور ابنه الفنانة شيرين رضا، قد أعلنت خُطبتها على شاب بريطاني، في 10 أغسطس الماضي، عبر بث مباشر لها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.

نور عمرو دياب

أشارت نور عمرو دياب خلال البث المباشر إلى أنها ستنتقل للعيش مع خطيبها في جنوب لندن، موضحة أنها ستكشف عن خاتم خُطبتها خلال الفترة المقبلة.

نور عمرو دياب

خاتم خطبة نور عمرو دياب

كشفت نور عمرو دياب مُؤخرًا بالفعل عن خاتم خطبتها، إذ نشرت صورة عبر حسابها الخاص بموقع انستجرام، وظهر فيها خطيبها وهو يركع على ركبته في الأرض، ويقدّم الخاتم لها، وعلقت عليها قائلة: فاجأني بهذه المفاجأة وقلت نعم.

تابع مواقعنا