رئيس التحرير
محمود المملوك

صولا عمر تدخل تجربة التمثيل السينمائي بـ فيلم خرجوا ولم يعودوا

صولا عمر
صولا عمر

يعمل صُناع فيلم خرجوا ولم يعودوا على، تصوير العمل منذ فترة، لإنجاز أكبر قدر منه؛ استعدادًا لخوضه مراحل المونتاج كي يُعرض في السينمات خلال الفترة المقبلة.

قال مصدر من فريق العمل لـ«القاهرة 24»، إن الفنانة الشابة صولا عمر، تشارك في العمل بدور مختلف ضمن أبطال العمل، مشيرًا إلى أنها التجربة السينمائية الأولى للفنانة الشابة التي ما دام تمنت  أن تصبح ممثلة.

الفنانة الشابة صولا عمر

اشتهرت الفنانة الشابة صولا عمر، من خلال الفيديوهات التي اعتادت نشرها عبر حساباتها الرسمية بـ «فيس بوك»، وموقع الصور والفيديوهات «انستجرام»، والتي كانت تجيب فيها عن أسئلة المتابعين بطريقة كوميدية، جعلتها تصبح من مشاهير السوشيال ميديا.

الفنانة الشابة صولا عمر

كما حققت الفنانة الشابة صولا عمر، شهرةً، من خلال أغنيتها أبو أحمد، والتي لاقت نجاحًا كبيرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، ومن خلالها بدأت صولا عمر في اقتحام مجال الغناء، وجاءت فكرة الأغنية بعدما تواصلت صولا عمر مع المنتجة دينا ياقوت لإنتاج برامج اجتماعي ساخر، كما شاركت في إعلانات لعدد من الماركات التجارية.

قصة فيلم خرجوا ولم يعودوا

 في وقت سابق، تحدث يوسف وائل مؤلف العمل في تصريحاته لـ«القاهرة 24»، إنه متحمس بتجربة الفيلم، مشيرًا أنها مختلفة عن أي عمل سينمائي عُرض بالفترة الأخيرة، متابعًا أن اسم العمل ليس له علاقة بفيلم الفنان القدير يحيى الفخراني وليلى علوي «خرج ولم يعد»، مؤكدًا أن اسم العمل يرى أنه يناسب قصته القائمة على وجود مجموعة من الشباب، يذهبون في رحلة ويواجهوا العديد من المفاجآت.

عاجل