رئيس التحرير
محمود المملوك

والد شهيد الشهامة بالمنوفية: هو ذنبنا إن ربيت إبني على الاحترام «فيديو»

أسرة شهيد الشهامة
أسرة شهيد الشهامة بالمنوفية

بدأ والد شهيد الشهامة بالمنوفية حديثة، مؤكدا على أنه يحتسب نجله المهندس حازم أمجد حماد من الشهداء، وكل طلباته الأن تقديم المتهمين إلى المحاكمة السريعة وتحقيق العدالة الناجزة، كما طالب بالقبض على المتهم الثالث الهارب وضمه في القضية ومثوله أمام جهات التحقيق.

 

 

والد شهيد الشهامة بالمنوفية يروي تفاصيل الحادث 


وأبدى والد شهيد الشهامة بالمنوفية إستياؤه مما تعرض له إبنه من غدر وموت على أيدي 3 من البلطجية بدم بارد وسط الشارع ومحاولتهم النيل من ابنه الصغير حسام وصديق إبنه الشهيد، وأنهم هربوا منهم بأعجوبة، وأن المجني عليه دافع عن شقيقة حتى سقط على الأرض على أثر الطعنة.

والد شهيد الشهامة بالمنوفية: إبني كان متربي ومحترم 

 

وتسائل والد شهيد الشهامة، هل ذنبه أنه ربى إبنه على الإحترام والتدين وحسن الخلق، وحب الخير والدفاع عن المظلوم حتى يلقى مصرعه بهذه الطريقة على يد بلطجية وبدل ما يفرح بها عريس ويزفه إلى عروسته، يشيع جنازته، مؤكدا أن على أن الشهيد رحمة الله عليه لم يزعله يوما أو يعامله بسوء.

 


وشدد والد شهيد الشهامة أن إبنه المجني عليه، كان محبا للجميع ولم يفعل مشكله قط مع أحد، ومحبوب من الصغير والكبير، موضحا أنه كان لا ينام إلا بعد عودة حازم إبنه، ويطمئن عليه وعلى أحواله وعن يومه، مؤكدا أنه لايوجد في الحياه مايعوضه عن إبنه.