رئيس التحرير
محمود المملوك

نسرين طافش: لا أخجل من كشف عمري الحقيقي.. والسوشيال ميديا سلاح ذو حدين

نسرين طافش
نسرين طافش

حلت الفنانة نسرين طافش ضيفة، أمس الأحد، بمقر موقع القاهرة 24، وكشفت خلال زيارتها الكثير حول حياتها الشخصية ومرحلة الطفولة وبدايات دخولها عالم الفن، حتى تحقيق الشهرة.

كشفت نسرين طافش خلال زيارتها عن عمرها الحقيقي، وقالت إنها من مواليد عام 1982، أي تبلغ من العمر 39 عاما، مؤكدة أنها لم لا تخجل من كشف عمرها الحقيقي، مضيفة: لا أحرج من الكشف سني.. والعمر مجرد رقم بالنسبالي.

نسرين طافش

وجهت نسرين طافش، نصيحة لمرضى الاكتئاب والذين يشعرون بالتوتر والقلق، بالتوجه لأغاني المهرجانات الشعبية والاستماع إليها، لأنها تحبها وتعطيها طاقة إيجابية كبيرة.

عن السوشيال ميديا ومدى حبها لها، الفنانة، قالت إن السوشيال ميديا بالنسبة لها سلاح ذو حدين، ونحن من نحدد في أي اتجاه نستخدمها، مؤكدة أنها تحاول جاهدة استخدامها في الاتجاه السليم، ونشر الطاقة الإيجابية والبهجة.

مسلسل المداح

شاركت نسرين طافش في المارثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل المداح، مع عدد من النجوم أبرزهم الفنان حمادة هلال، بيومي فؤاد، أحمد وفيق، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، عمرو رمزي، محمد عز، حنان سليمان، محسن منصور، جمال عبد الناصر، ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

عاجل