الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمن الدقهلية يكشف لغز اختفاء المهندس أحمد عاطف قبل العثور على جثته

المهندس المتوفي أحمد
محافظات
المهندس المتوفي أحمد عاطف
الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 07:16 م

كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، غموض العثور على المهندس أحمد عاطف الشربيني، ابن قرية ميت عنتر مركز طلخا، غارقة في نهر النيل، بعد اختفاء دام لأكثر من 11 يومًا.

وبينت التحقيقات قيام صديقه المدعو محمد.أ، بإلقائه من أعلى كوبري جامعة المنصورة، بعد ادعاءه وجود عطل في سيارته، لكي يتخلص من ديونه المستحقة لدى المجني عليه، نتيجة شراكتهما.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم كان مدين للمجني عليه بمبلغ 680 ألف جنيه، بالإضافة إلى 5 شيكات أخذهم منه كضمان، في حين أن رصيده البنكي لا يزيد عن 32 ألف جنيه، والسيارة التي اشتراها بضمان بنكي.

وفي يوم الحادث استدعى المتهم المجني عليه بحجة إعطائه أرباح، وتحرك به ما بين مدينة طلخا ومقهى، ثم توجها إلى كوبري جامعة المنصورة، وعندما وصل لمكان مظلم توقف بالسيارة مدعيا تعطلها، وبعد نزولهما منها ألقى صديقه من أعلى الكوبري وتركه يغرق.

وباشرت نيابة طلخا بإشراف المستشار أحمد المسلمي، رئيس نيابة طلخا، وتحت إشراف المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، تحقيقاتها حول الحادث، بعدما اتهم كل من زوجة المجني عليه وأسرته، صديقه بقتله لأنه آخر شخص كان معه ليلة اختفاءه، وأخبرهم أن المجني عليه ركب تاكسي ومعه مبلغ 80 ألف جنيه، بسبب تعطل السيارة بهما.

وكانت النيابة العامة قد أمرت بإجراء تحاليل البصمة الوراثية (DNA) لكل من والد المهندس ووالدته، ومضاهاتها بالبصمة الوراثية للجثة التي جرى العثور عليها، للتأكد من أنها للمهندس أحمد عاطف، وذلك لأنها وقت العثور عليها كانت في حالة تحلل.

تابع مواقعنا