رئيس التحرير
محمود المملوك

تامر حسني يُحيي حفلًا غنائيًا في جامعة الفردوس بالإسكندرية 6 أكتوبر المقبل

تامر حسني
تامر حسني

يستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفلًا غنائيًا، يوم الأربعاء الموافق 6 أكتوبر المقبل، في جامعة الفردوس بالإسكندرية، ولن يقتصر الحفل على طلاب الجامعة فقط، وأي طالب من الجامعات الأخرى يستطيع حضور الحفل.

تامر حسني نشر بوستر الحفل، عبر صفحته الرسمية على موقع انستجرام، مُعلنًا موعد الحفل.

ومن المعتاد دائمًا أن يقدم تامر حسني باقة من أروع أغانيه التي يُحبها ويتفاعل معها جمهوره ومنها: صعبة، حلو المكان، خليك فولاذي، وغيرها من الأغاني.

حفل تامر حسني في جامعة الفردوس بالإسكندرية

بوستر حفل تامر حسني بالإسكندرية

وكانت أعلنت الصفحة الرسمية لجامعة الفردوس، أن حضور الحفل لن يقتصر على طُلاب الجامعة فقط، مشيرين إلى أن أي طالب من الجامعات الأخرى يستطيع حضور الحفل الغنائي من خلال دفع مصروفات الحفل في خزينة الجامعة.

كتبت منشور عبر صفحتها على موقع فيس بوك، قائلة: يرجى العلم بأن حضور حفل الفنان تامر حسني ليس مقتصرًا على خريجي جامعة الفردوس فقط، بل وطُلاب باقي الدفعات أيضًا، وعلى من يرغب في الاشتراك، رجاء التوجه لخزينة الجامعة بمبنى الهندسة، لدفع قيمة اشتراك الحفل الغنائي.

تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل

سبق وتصدر الفنان تامر حسني تريند محركات البحث على جوجل، بعدما أحيا حفلًا غنائية برفقة زوجته بسمة بوسيل، والذي شاركته في الغناء على المسرح، واحتضنته مما نال إعجاب الكثير من الحاضرين من الجمهور. 

آخر أعمال تامر حسني 

يشار أن آخر أعمال تامر حسني فيلم مش أنا، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وتعاون معه الكثير من الفنانين ومنهم، ماجد الكدواني، وحلا شيحا، وسوسن بدر، وآخرون، والعمل قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإنتاج مشترك بين شركة سينرجي وحسام حسني، وإخراج سارة توفيق.