رئيس التحرير
محمود المملوك

dmc تطرح البرومو الرسمي لحكاية بالورقة والقلم من إلا أنا الجزء الثاني │ فيديو

يسر اللوزي
يسر اللوزي

طرحت الصفحة الرسمية لقناة dmc البرومو الرسمي لحكاية بالورقة والقلم، وهي ثاني حكايات مسلسل إلا أنا الجزء الثاني، بطولة الفنانة يسرا اللوزي، والمقرر عرضها يوم 18 سبتمبر المقبل.

طرحت قناة dmc، البرومو عبر صفحتها الرسمية على موقع انستجرام وعلقت عليها قائلة: “من الواضح إن القصة الجديدة هتبقى عاطفية جدًا.. بس يا ترى هتبقى سعيدة ولا لأ.. بالورقة والقلم حكاية جديدة من مسلسل إلا أنا بدءًا من 18 سبتمبر الساعة 8 مساءً فقط على dmc”.

البرومو الرسمي لحكاية بالورقة والقلم من إلا أنا الجزء الثاني

حكاية بالورقة والقلم بطولة الفنانة يسرا، بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين منهم حسام الجندي، ونور محمود، وعماد رشاد، وعبد الله أشرف، ولاشينه لاشين، وياسمين سمير، وصلاح الدالي، وريهام الشنواني، ورشاد رشدي، وياسر الرفاعي، والحكاية من تأليف أمين جمال، وإخراج محمد بكير.

يسرا اللوزي 

تستعد الفنانة يسرا اللوزي لعرض فيلمها الجديد بعنوان العنكبوت، مع الفنان أحمد السقا، وتجسد دور فتاة تدعى داليا زوجة الفنان ظافر العابدين، الذي تجمعه العديد من الصراعات مع أحمد السقا.

حكاية بيت عز 

حكاية بيت عز هي أولى حكايات مسلسل إلا أنا الجزء الثاني، وتصدرت تريند محركات البحث على جوجل، وتفاعل معها الكثير من الجمهور، الحكاية من بطولة الفنانة سهر الصايغ، بالتعاون مع عدد كبير من النجوم أبرزهم عصام السقا، وتامر نبيل، وصفاء الطوخي، وأحمد الشامي، وسلوى محمد علي، وهاجر الشرنوبي، ورشدي الشامي، وتأليف أمين جمال، وشريف يسري، ومحمد أبو السعد، وإخراج أحمد يسري.

عاجل