الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حودة بندق ينفي شائعة وفاته عقب تعرضه لحادث سير: غير صحيح

حودة بندق وإياد جيان
فن
حودة بندق وإياد جيان
الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 10:58 م

نفى المطرب الشعبي حودة بندق الشائعات التي انتشرت خلال الفترة الماضية حول وفاته، بعد تعرضه لحادث سير على الطريق الدائري، أمام كايرو فيستيفال سيتي مول، بمنطقة التجمع الخامس.

نشر المطرب إياد جيان فيديو يجمعه بحودة بندق، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وقال حودة في الفيديو: “أنا الحمد لله بخير اطمئنوا.. وخبر وفاتي ده خبر غير صحيح”.

طالب إياد جيان جمهوره في الفيديو بالدعاء لحودة بندق بالشفاء العاجل قائلًا: “أدعوا له يا جماعة، وبإذن الله رينا يتم شفاؤك على خير، كما علق إياد جيان على الفيديو: الحمد لله على سلامتك يا حبيبي ويارب يتم شفاؤك على خير”.

إياد جيان وحودة بندق

كما داعب إياد جيان، حودة بندق في نهاية الفيديو، مستعينًا بأغنيته بحر شر قائلًا: “ده بحر شر قام علينا، ليضحك بندق ويرد عليه قائلًا: أه والله الحم لله".

حادث حودة بندق

كان حودة بندق تعرض لحادث سير مروع، هو ومدير أعماله أحمد الطحاوي، أثناء ذهابهما لإحياء حفل غنائي في محافظة القليوبية، حيث ظهر أمامهما صندوق حديدي من سيارة نقل، وحاول السائق أن يتفادى الصندوق، اصطدمت السيارة بسيارة أخرى خلفها؛ ما أدى لتشوه وجه بندق، وتدمير السيارة بالكامل.

تابع مواقعنا