رئيس التحرير
محمود المملوك

نسرين طافش: إحنا محتاجين في وقتنا الحالي لفكر التسامح وتقبل الأخر والمحبة

نسرين طافش
نسرين طافش

قالت الفنانة نسرين طافش إن الوقت الحالي، أصبحت الطاقة السلبية منتشرة والسبب هو السوشيال ميديا، التي أصبحت مصدر لانتشار الشائعات والطاقات السلبية.

وأضافت نسرين طافش خلال ندوتها في مقر القاهرة 24: إحنا محتاجين في وقتنا الحالي لفكر التسامح وتقبل الأخر والمحبة، وأنا أحب التفكير الصوفي لأنه مذهب يدعو للتسامح ورفع قيم الإنسانية بين الجميع.

وتحدثت نسرين عن حبها لمنهج الصوفية قائلةً: «أحب فلسفة الصوفية لأنها تحتوي على المحبة وبها تقبل الآخر، والجميع فيها يعبر عن مشاعره مثلي أو ليس مثلي، وأنا أحب جوهر التصوف الذي يطرحوه فهو جوهر جميل جدًا».

واستكملت الفنانة نسرين طافش حديثها قائلةً: دخلت في جوهر التصوف بعد مسلسل مقامات العشق، لأنه مستوحى من الشيخ الأكبر محي الدين ابن عربي، وأنا أعتبر منهجه أسلوب حياة.

نسرين طافش توضح مصير الجزء الثاني من مسلسل المداح

وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل المداح الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2021، مشيرةً أنه أحد من أهم الأعمال الدرامية التي شاركت فيها، وهي أحب التعامل كثيرًا مع الفنان حمادة هلال الذي يتمتع بشخصية مختلفة.

وعن الجزء الثاني منه قالت إن الشركة المنتجة تواصلت معها ولكن حتى هذه اللحظة لم يحدث جديدًا، ولا يوجد سيناريو بعينه لتقرأه، مؤكدةً أن الجزء الجديد منم العمل يجب أن يكون أقوى من القديم كي يحبه الجمهور ويتفاعل معه ويصدقه.

عاجل