رئيس التحرير
محمود المملوك

أحمد فهمي يبدأ تصوير مسلسل إنساني خارج مصر | فيديو

أحمد فهمي
أحمد فهمي

بدأ الفنان أحمد فهمي تصوير مسلسل جديد خلال الأيام الماضية، بعد تحضيرات استغرقت مدة طويلة وصلت لعامين، فيما من المقرر طرح هذا العمل على إحدى المنصات الإلكترونية فور الانتهاء من تصويره وعمليات المونتاج.

فهمي قال في تصريحات لـ القاهرة 24، إنّه يحضر لمسلسله الجديد منذ عامين، وهو يتكون من عشر حلقات، ويتم تصويره خارج البلاد، وتدور أحداثه في إطار إنساني.

أضاف فهمي أنّه لا يُغنِّي خلال أحداث المسلسل، وأرجع ذلك إلى رغبته التركيز على التمثيل، مشيرًا إلى يُغنِ سوى في عمل واحد فقط وهو فيلم خليج نعمة، إلى جانب أن لوك شعره الذي أطل به خلال تسلمه جائزة أفضل فرقة موسيقية لعام 2021 عن فرقة واما بحفل توزيع مجلة دير جيست بدورته الثامنة عشر خلال الأيام الماضية هو لوك مخصص للشخصية التي يلعبها بالمسلسل.

في الوقت نفسه، كشف فهمي عن وجود فكرة لفيلم سينمائي يعكف على تحضيراتها واستكمالها منذ فترة ليجمع فرقة واما بما أن معظم الفرقة خاضت تجربة التمثيل من قبل، وتدور أحداث الفيلم في إطار خيالي وفانتازي.

تمنى فهمي أن يخوض تجربة التمثيل على خشبة المسرح، ويكون العرض المسرحي موسيقيًّا كي يستعرض من خلاله مواهبه، أما عن أقرب موهبة لقلبه، مؤكدًا أن الموسيقى والغناء هما الأقرب لقلبه فهما مجال دراسته.