السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى قمر يوجه رسالة لوالدته: في البُعد وحداني ياما

مصطفى قمر ووالدته
فن
مصطفى قمر ووالدته
الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 03:42 م

وجه الفنان مصطفى قمر رسالة مؤثرة لوالدته الراحلة، معربًا عن اشتياقه الكبير لها، وحزنه الشديد على رحيلها، مطالبًا جمهوره بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

وشارك الفنان مصطفى قمر جمهوره بصورة لوالدته الراحلة، وظهر في الصورة تشابه كبيير بينه وبين والدته، وهو ما لاحظه عدد كبير من جمهوره، مشيرين أن هناك الكثير من الملامح التي تشبه مع والدته.

ونشر مصطفى قمر صورة والدته، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلق عليها قائلًا:  أمي يا أغلى حبيبة من قلبي، أنتِ القريبة يا هديكي، ألف سلام يا أم الحنان والطيبة، في البعد وحداني ياما.

مصطفى قمر يوجه رسالة لوالدته عبر انستجرام

وتابع مصطفى قمر: أنتِ وحشاني يا حلم أعود تاني من بعد طول غيبة، ربنا يرحمك يا أمي ويجعل مأواكب الجنة.. معلش أصلها جاية على بالي بقالها شوية، ولما شُفت الصورة دي اشتقتلها أكتر.. ـدعولها.

مصطفى قمر ووالدته

وعلى الفور انهالت عليه الكثير من التعليقات من قِبل جمهوره، والتي جاءت كالتالي:  «الله يرحمها ويغفرلها»، «ربنا يرحمها ويغفر لها يا رب، ويجعلها من أهل الجنة بإذن الله»، «اللهم ارحمها واغفر لها واجعل مثواها الجنة»، «الله يرحمها ويغفر لها، كنا بنقابلها في الجامع جنب الكلية، وتصلي معانا جماعة، وتقعد تدعيلنا».

مصطفى قمر يوجه رسالة لوالدته عبر انستجرام

كما حرص عدد من زملاء الفنان مصطفى قمر على مواساته، والدعاء للراحلة بالرحمة والمغفر، ومن أبرز هؤلاء النجوم الفنانة مي كساب، التي كتبت تعليقًا جاء فيه: «الله يرحمها.. تعيش وتفتكر»، كما علق المطرب محمد نور على هذا المنشور قائلًا: «ست الكل الله يرحمها ويجمعنا بيها في الجنة يا رب»، كما علقت منى ممدوح قائلة: «يا رب يرحمها ويرحم أمي وكل أمواتنا».

والدة الفنان مصطفى قمر

مصطفى قمر يوجه رسالة لوالدته عبر انستجرام

وفي سياق منفصل، شارك الفنان مصطفى قمر في المارثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل «فارس بلا جواز»، وضم المسلسل عدد من النجوم، منهم الفنان طارق عبد العزيز، وطارق الإبياري، محمد ثروت، سليمان عيد، محمد طعيمة، كما ظهر فيه بعض النجوم كضيوف شرف منهم الفنان بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، بشرى، داليا البحيري، وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز هشام.

تابع مواقعنا