رئيس التحرير
محمود المملوك

حمادة هلال عن منع الموسيقيين المطربين الغناء بـ فلاشة: قرار جميل ويعود بالنفع على العازفين | فيديو

حمادة هلال
حمادة هلال

عبر الفنان حمادة هلال عن رأيه في قرار نقابة المهن الموسيقية الذي أصدرته منذ بضعة أيام بشأن عدم إحياء المطربين حفلاتهم معتمدين على فلاشة أو بلاي باك وضرورة وجود فرقة موسيقية لا تقل عن 8 عازفين.

وقال حمادة هلال لـ القاهرة 24، إنه مؤيد جدًا للقرار ويراه قرارًا جميلًا، مشيرًا إلى أن ذلك الأمر سيعود بالنفع على العازفين، مؤكدًا أنه يراه قرارًا صائبًا اتخذته النقابة وفي صالح جميع الأطراف.

أعمال حمادة هلال الجديدة

وأضاف حمادة هلال، أنه يعمل في الفترة الحالية على تحضيرات فيلم سينمائي جديد له ما زال في مرحلة الكتابة ويتابعه، أما عن مشاركته في رمضان 2022، أشار إلى أنه لا يعلم إذا كان سيشارك به أم لا سواء بالجزء الثاني لمسلسل المداح أم عمل آخر.

وتابع حمادة هلال أنه من الممكن أن يتزوج من نسرين طافش في الجزء الثاني، مؤكدًا أن فكرة وجود جزء ثاني من المسلسل يشكل مسئولية كبيرة جدًا على الصناع، حيث يجب عليهم أن يزيدوا من مستوى النجاح وألا يعتمدوا فقط على نجاح الجزء الأول.

أما عن طرحه أغنية «أم أحمد» التي تشبه في عنوانها لأغنية «أبو أحمد» تصدرت تريند مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وجوجل خلال الفترة الماضية لمطربة شابة تُدعى صولا عمر، وأن تلك الأغنية كانت لديه منذ عامين وأغنية إعلان بدل أغنية «اشرب شاي»، وقرر أن يطرحها في الأيام الماضية لأنه رأى وقتها المناسب للطرح.