الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيرين مصطفى رئيسًا للهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالإسكندرية

 الهيئة الاقليمية
محافظات
الهيئة الاقليمية لتنشيط السياحة
الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 02:11 م

أصدر اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، رئيس مجلس إدارة الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة، قرارًا رقم 316 لسنة2021، بتكليف شيرين مصطفى علي، للقيام بتسيير أعمال، مدير عام الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بجانب عملها كمدير لإدارة الحفاظ على التراث بالديوان العام للمحافظة.

كما شمل قرار محافظ الإسكندرية، إنهاء فترة عمل محمد سعد، على ما بذله من جهد خلال فترة توليه رئاسة الهيئة، حيث تقدمت الهيئة اﻹقليمية لتنشيط السياحة وجميع العاملين بها، بالشكر لمحمد سعد، رئيس الهيئة السابق لما قدمه خلال المرحلة الماضية.

يشار إلى أن شيرين مصطفى علي، من مواليد محافظة الإسكندرية في 5 ديسمبر من عام 1985، وحاصلة على ليسانس آداب قسم أثار ودراسات يونانية ورومانية دفعة عام 2007 بترتيب الأولى على الدفعة.

يشار إلى أن شيرين مصطفى، شغلت العديد من المناصب، حيث عملت منسقًا ومقررًًا إلى اللجنة الدائمة للآثار بمحافظة الإسكندرية من عام 2015 وحتى الآن، بالإضافة إلى أنها تولت منصب مدير إدارة الاتصال السياسي بديوان عام محافظة الإسكندرية خلال الفترة من عام 2017 إلى 2018، كما شغلت منصب مدير إدارة الحفاظ على التراث بديوان عام محافظة الإسكندرية من عام 2018 حتى الآن.

شيرين مصطفى رئيس الهيئة الاقليمية لتنشيط السياحة

شيرين مصطفى رئيس الهيئة الاقليمية لتنشيط السياحة
شيرين مصطفى رئيس الهيئة الاقليمية لتنشيط السياحة
تابع مواقعنا