رئيس التحرير
محمود المملوك

ندى رحمي بعد فقدان جزء كبير من وزنها: مفيش مقارنة بيني وبين ويزو وشيماء سيف

ندى رحمي وشيماء سيف
ندى رحمي وشيماء سيف وويزو

تحدثت الفنانة ندى رحمي، عن تجربتها مع عمليات التخسيس، بعدما أجرت عملية  تكميم المعدة، وفقدت بعدها نحو 80 كيلو، كما أشارت إلى أن الجمهور كان يضعها في مقارنة مع الفنانة شيماء سيف، ودينا محسن الشهيرة باسم ويزو، على الرغم من عدم وجود منافسة بينهما.

وقالت الفنانة ندى رحمي خلال استضافتها ببرنامج الستات مايعرفوش يكدبوا: مفيش منافسة، أو مقارنة بيني وبين شيماء وويزو، لأن كل واحدة فينا مختلفة عن الأخرى.

وأضافت ندى رحمي، مشيرة أن من يضعها في هذه المقارنة هو الجمهور، وليس المخرجين، أو المنتجين قائلة: ممكن الجمهور يقارننا، ولكن شركات الإنتاج والمخرجين مش هيقارنونا، وفي النهاية هي أرزاق.

وأردفت ندى رحمة موضحة أنها تختلف عن شيماء سيف، نظرًا أنهما خاضا تجربة تقديم البرامج قائلة: أنا قدمت برنامج، وشيماء سيف كمان قدمت برنامج، وكنا مختلفين عن بعض تمامًا.

الفنانة ندى رحمي

وتحدثت الفنانة ندى رحمي، عن خسارتها لوزنها، وأنها خاضت تجربة كان لا أحد يؤمن بها تمامًا، حتى والدتها رفضت أن تدفع لها ثمن العملية، ولكنها جمعت المال حتى حصلت على ثمنها بنفسها.

تجربة ندى رحمي مع عمليات التخسيس

وكشفت ندى رحمي خلال استضافتها بالبرنامج، أن حلمها أن تصل إلى 70 كيلو، وأن أمامها مشوار طويل حتل تصل لهذا الوزن، قائلة: المفروض أوصل لـ70 كيلو، وأنا كسبت نفسي وكسبت صحتي.

وكانت أثارت ندى رحمي حالة كبيرة من الجدل، على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، بعد خسرانها عدد كبير من الوزن، مما جعلها تتصدر تريند مواقع التواصل، وتصبح حديث الساعة، حيث خسرت أكتر من 80 كجم، من وزنها، حتى أصبحت في شكل مختلف تمامًا عن ماكنت عليه، ونال مظهرها على إعجاب الكثير من جمهورها.