الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حنان مطاوع تعلق على تنبأ مسلسل القاهرة كابول بأحداث أفغانستان: السياسة خارج توقعاتي وبحسها غدارة

حنان مطاوع
فن
حنان مطاوع
الخميس 16/سبتمبر/2021 - 06:24 م

أعربت الفنانة حنان مطاوع عن سعادتها بتكريمها يومًا تلو الآخر عن دورها في مسلسل القاهرة كابول، مع طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب، الذي شاركت به في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي.

وقالت حنان مطاوع لـ القاهرة 24، إنها سعيدة بالمشاركة في المسلسل، مشيرةً إلى أنها شعرت بدعم شديد وتقدير كبير من الدولة، فور تلقي مؤلف المسلسل عبد الرحيم كمال مكالمة من الرئيس عبد الفتاح السيسي مشيدًا بما قدمه.

وأضافت حنان مطاوع: الفنان أحد الأدوات الهامة لتحريك الشارع المصري وتوعية المواطن وهو الضمير الجمعي للشارع ويؤثر في وجدان الناس، مؤكدةً أن مسلسل القاهرة كابول لم يُظلم في الماراثون الرمضاني محققًا رجع صدى واسع.

أما عن حقيقة توقع مسلسل «القاهرة كابول» للأحداث التي تمر بها أفغانستان من حركة طالبان، تابعت حنان مطاوع: مبتوقعش حاجة في السياسة ومبفهمش فيها بحسها غدارة جدًا.

أبطال مسلسل القاهرة كابول 

يشارك في مسلسل القاهرة كابول العديد من الفنانين منهم حنان مطاوع وطارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وخالد الصاوي وأحمد رزق ونبيل الحلفاوي وأحلام الجريتلي ويسرا المسعودي وخالد كمال وإسراء رخا وسامح السيد وسميرة الأسير، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي، وكان من المقرر مشاركته في رمضان 2020 ولكن تأجل مشاركته في الموسم الرمضاني لعدم اكتمال تصوير مشاهد المسلسل بسبب فيروس كورونا الذي ضرب البلاد وتفشى في أرجاء العالم.

تابع مواقعنا