الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود الليثي: كنت شغال في قهوة فترة الدراسة وده مش عيب

محمود الليثي
فن
محمود الليثي
الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 12:38 ص

تحدث المطرب الشعبي محمود الليثي عن حياته الشخصية والمهنية، وقال إنه عمّل فترة من الفترات في مقهى، وهي فترة الدراسة من أجل جمع المال، وأشار إلى أن هذا ليس عيبًا.

وقال محمود الليثي خلال استضافته ببرنامج لايف من الدوبلكس، والذي تُقدمه الدُمية الشهيرة أبلة فاهيتا: كنت شغال في قهوة وقت التعليم، وتعلمت منها الكثير.

وأشار محمود الليثي إلى أنه لجأ للعمل فترة تعليمه، حتى يجمع المال ومصاريفه الشخصية، قائلًا: كان لازم أكون بشتغل لكي أحصل على مصاريفي، وهذا ليس عيبًا.

محمود الليثي يروي تفاصيل عمله في مقهى

وأضاف محمود الليثي أنه تعلم الكثير من خلال عمله في هذا المقهى، قائلًا: اتعلمت حاجات كثيرة من عملي في القهوة، زي إني أعمل قهوة فوق الزيادة، والمظبوط، والزيادة، وغيرها.

وتحدث الفنان محمود الليثي خلال استضافته ببرنامج لايف من الدوبلكس مع الدُمية أبلة فاهيتا، عن العديد من الموضوعات، ومنها حياته الشخصية، وعلاقته بزوجته التي يحبها، مشيرًا أنها هي من تختار له ملابسه.

محمود الليثي

كما أعرب الليثي عن سعادته، بالتعاون مع الفنانة مايا دياب، في أغنية حطالي روج، مشيرًا إلى أنها كانت السبب في نجاح الأغنية.

وقال الليثي خلال حواره مع الدُمية أبلة فاهيتا: حطالي روج: أنا بحب مايا دياب جدًا، لأنها جميلة والأغنية نزلت عملت جو حلو، ونجحت نجاح كبير الحمدلله.

تابع مواقعنا