الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد أيام قليلة من الزواج.. خلافات بين أصالة وفائق حسن | خاص

أصالة نصري خلال أقتتاح
فن
أصالة نصري خلال أقتتاح مطعم نجلها
الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 06:56 م

لم تمضِ سوى أيام قليلة على إعلان الفنانة السورية أصالة نصري عن زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، مدير أعمال المطرب ماجد المهندس، لتحسم حالة من الجدل والأنباء التي كانت تتداول بشكل مستمر حول ارتباطهما، إلا أن هناك خلافات نشبت بين الطرفين مؤخرًا.

 

ويبدو أن العلاقة بين أصالة وزوجها فائق حسن ليست على ما يرام في الوقت الحالي، وذلك وفقا لما علمه القاهرة 24، من مقربين من الفنانة السورية، حيث ظهر ذلك جليا خلال مشاركة الفنانة السورية في حفل افتتاح نجلها خالد الذهبي، لمطعم ضمن مشروع سياحي ينفذه بالشراكة مع شخص لبناني في مصر بعدما اتجه إلى عالم صناعة المال والبيزنس، فضلًا عن ظهورها خلال فعاليات الحفل الذي يعد الأول منذ ارتباطها بالشاعر العراقي فائق حسن الذي لم يشارك الحفل وفضل البقاء في المملكة العربية السعودية لم يكن كما توقعه الجميع بالابتهاج والسرور.


 أصالة وفقًا لما علمه القاهرة 24، كانت في حالة نفسية سيئة خلال مشاركتها في حفل الافتتاح بسبب وجود خلافات مع زوجها الشاعر العراقي، والتي أثرت على حالتها المزاجية وعلى تعاملها مع الأخرين، حيث فضلت الابتعاد عن عدسات المصورين وعدم الظهور أمام الكاميرات إلى جانب التعامل بخشونة وحدة خلال مشاركتها في الحفل.

أصالة خلاف أفتتاح مطعم نجلها

كما حرصت الفنانة السورية، على دعوة عدد كبير من النجوم لحضور حفل الافتتاح فشارك منهم الفنان تامر حسني وزوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، والفنانة ميريهان حسين، والمذيع خالد عليش، والموزع فهد، والملحن إيهاب عبد الواحد، إلى جانب عدد كبير من أصدقاء الفنانة ونجلها خالد الذهبي.

الشاعر العراقي فائق حسن كان من المقرر أن يحضر حفل الافتتاح إلى جانب إصالة ليكون ذلك الظهور الأول لهم سويا في تجمع عام إلا أنه تراجع عن فكرة الحضور لمصر والمشاركة في الافتتاح بسبب الخلافات الأخيرة التي حدثت بينه وبين أصالة رغم أنه أيام قليلة فقط هي التي مضت على إعلان خبر زواجهما مما يشير إلى وجود حالة من عدم التوافق بينهم حول عدد من الأمور.

فيما شهدت وسائل الإعلام خلال الأيام الماضية ، حالة من الجدل والتكهن حول زواج المطربة السورية أصالة نصري، إلى جانب انتشار عدد من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي تجمع أصالة بالشاعر العراقي فائق حسن خلال عقد قرانهم وظهرت أصالة خلالها في حالة من السعادة على عكس ما كنت تشير إليه الفترة الماضية وعبرت عنه بعد انفصالها عن طارق العريان وتلك حسمتها أصالة عندما قامت بنشر صورة تجمعها إلى جانب عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

أصالة وفائق حسن

أصالة كتبت في رسالة طويلة: أدعو الله أنّ أكون دائمًا مصدر سعادة وطمأنينة لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي.. وللغالي الحبيب والصديق، والّلي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي فائق حسن، كلّ ما جمعته من شعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعي لإسعادك ما حييت، وبعرف إنّك بتبادلني ذات الشعور، وذات العهد، ولأوّل مرّه أعلن قدّام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي.

أصالة وفائق حسن

إعلان أصالة عن خبر زواجها أنهى حالة من الجدل كانت قد استمرت منذ إعلان انفصالها عن العريان، مشيرة إلى زواجها من أحد أعضاء مجلس النواب المصري.


أيمن الذهبي وطارق العريان

أصالة سبق وأن تزوجت من المنتج السوري الشهير أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنتهما شام في عام 1992، وابنهما خالد في عام 1998 إلا أن هذا الزواج انتهي في عام 2005 لتتزوج بعد ذلك من المخرج المصري، والمنتج طارق العريان في 2006، وأنجبت منه التوأم آدم وعلي في مايو 2011 قبل أن تعلن عن انفصالها.

في 6 يناير 2020 أعلنت عبر حسابها الرسمي على انستجرام انفصالها عن زوجها طارق العريان حيث نشرت تغريدة قالت فيها: صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًّا عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصًا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي.

وأضافت: ولن يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشكل المشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جدًّا، سأبقى دائمًا أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه.

تابع مواقعنا