الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة الأهرام الكندية: منع دخول الطلاب والمسئولين دون تلقي لقاح كورنا

 جامعة الأهرام الكندية
تعليم
جامعة الأهرام الكندية
السبت 18/سبتمبر/2021 - 01:10 ص

قرر الدكتور صديق عبد السلام رئيس جامعة الأهرام الكندية، منع دخول طلاب الجامعة والمسئولين دون حصولهم على الأقل على الجرعة الأولى من تطعيمات لقاح كورونا، وذلك في ضوء قرار مجلس الوزراء بمنع دخول الموظفين غير الحاصلين على لقاح كورونا. 

قراررئيس جامعة الأهرام الكندية

وأكد عبدالسلام، حرص الجامعة للانتهاء من التطعيم ضد فيروس كورونا لجميع الطلاب الملتحقين بالجامعة قبل بداية العام الدراسي الجديد، باعتباره شرطًا أساسيًا للتواجد داخل الحرم الجامعي، مع اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية والوقائية لتصبح جامعة الأهرام الكندية محصنة ضد فيروس كورونا.

كما أوضح أنه يمنع دخول العاملين بالجامعة من بداية شهر أكتوبر باستثناء من يظهر ما يفيد بتلقيه لقاح كورونا، مشيرًا إلى أن الجامعة حددت مواعيد لتلقي لقاح كورونا، حيث إن الطلاب يملئون نموذج التقديم الالكتروني، بعد ذلك يتوجهون إلى مقر تلقي اللقاح بالجامعة.

وأشارت جامعة الأهرام الكندية، إلى أنه يمكن للطلاب المقبولين بالجامعة سداد المصروفات الدراسية بمقر الجامعة بالفيزا البنكية أو التوجه لأي فرع من فروع البنك الأهلي المصري والسداد في حساب الجامعة مع ضرورة الاحتفاظ بإيصال السداد لتسليمه بالجامعة.

كما أوضحت أنه على الطلاب متابعة البريد الإلكتروني الخاص بهم والمسجل بقاعدة بيانات الخاصة بمجلس الجامعات الخاصة، والأهلية باستمرار لمعرفة التعليمات الخاصة بالقبول والتسجيل.

تابع مواقعنا