الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاشتاج إنترنت غير محدود في مصر يتصدر تويتر ومطالبات بإلغاء الباقات الشهرية

تعبيرية
اقتصاد
تعبيرية
السبت 18/سبتمبر/2021 - 03:03 م

أطلق مغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج #إنترنت_غير_محدود_في_مصر، مطالبين بالحصول إنترنت غير محدود، وتفاعل مع الهاشتاج آلاف المغردين.

وطالب أحد المغردين بإلغاء نظام الباقات «الكوتة» وثبات السرعة الأساسية، وتوفير باقات إنترنت أرضي غير محدود مع سرعات مناسبة، وتحسين أداء خدمة العملاء وحل المشكلات في أسرع وقت.

 تابع: «علشان أنا مواطن مصري بطالب بحقي، نظام باقات الإنترنت «الكوتة الشهرية» بسرعات متوسطة وسعة استهلاك أقل من الطبيعي 140 جيجابايت، السعرة المتوفرة هي 30 و70 و100 ميجابايت وبعد انتهاء سعة التحميل سيتم خفض السرعة إلى 265 كيلو بايت بلا حدود».

 

هاشتاج الإنترنت

أضاف «سرعة الإنترنت منخفضة غير قابلة للاستخدام وفي حالة الرغبة في العودة إلى السرعة الأصلية في نفس الشهر يمكن شحن أي من السعات الإضافية والتي تقدر من 30 جنيه إلى 100 جنيه ومدتها لا تتعدى الـ 3 أيام حتى إن كان الاستهلاك قليل أو تجديد الاشتراك الشهري مرة أخري في الشهر لذلك». 

وطالب أحمد مصطفى على تويتر بالمشاركة وتفعيل الهاشتاج الخاص بسرعة الإنترنت قائلا: «يا ريت كلنا نشارك ف الهاش ده  #انترنت_غير_محدود_في_مصر»

أشار مصطفى شوشة على تويتر قائلا: « شركات عاوزه بس تمص جيوب الناس وخلاص  #انترنت_غير_محدود_في_مصر»

وأوضح عماد المرشدي على تويتر: دي ناس بتسرق فلوسنا، وغيروا الاشتراكات مع نفسهم والمفروض يكون التعاقد محترم.. عايزين نعمل زي رابطة مننا كلنا ونرفع عليهم قضية، أو كلنا نوقف شحن الباقات شهر #انترنت_غير_محدود_في_مصر».

تابع مواقعنا