الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يسرا وسمية الخشاب ونجوم الفن في احتفالية الذكري الـ 30 لـ MBC | صور

القاهرة 24
فن
السبت 18/سبتمبر/2021 - 11:31 م

تحتفل مجموعة قنوات mbc، بالذكرى الثلاثين على تأسيسها، وأطل أبرز وجوه MBC، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن ممن لهم ذكريات عطرة في رحاب MBC ارتبطت بذاكرة الجمهور العربي عبر السنوات، ذلك من خلال حلقة احتفالية خاصة بالمناسبة.

كان على رأس الحضور من الفنانين: النجمة يسرا والفنان ظافر العابدين والفنانة سمية الخشاب والفنان باسل خياط والفنانة نجلاء بدر ورزان مغربي وآسر ياسين، والإعلامي نيشان والإعلامية ريا أبي رشد، وغيرهم من النجوم العرب.

قال الإعلامي نيشان خلال احتفالية mbc بالذكرى الـ 30 على تأسيسها، إن mbc عبارة عن ماركة مسجلة على مدار سنوات، مشيرًا إلى أنها كانت حلم كل فتى وصبية في الإعلام ومنحت لهم الفرصة للتعلم. 

نجوم الفن في احتفالية mbc

خطف النجوم الأنظار بإطلالاتهم المميزة في الحفل إذ أطلت الفنانة يسرا بفستان شبابي منفوش من أسفل وبقصة كتف وكتف، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، أما الفنانة سمية الخشاب ظهرت بفستان طويل باللون الفوشيا. 

نجوم الفن في احتفالية mbc 
باسل خياط 
سمية الخشاب 
يسرا 
ظافر العابدين 

وتحتفي  قناة MBC1 وبرنامج صباح الخير يا عرب بالمناسبة مع ضيوف البرنامج الذين يطلّون من الرياض ودبي، وأبرزهم العميد علي جابر مدير عام القنوات في "مجموعة MBC" وعضو لجنة تحكيم البرنامج الشهير Arabs Got Talent، والإعلامي مفيد النويصر مدير صفحات التواصل الاجتماعي لـ "مجموعة MBC"، وبعض وجوه المجموعة ونجومها مثل دانية الشافعي، مصطفى الآغا، جويل مردنيان، ريا أبي راشد، ياسر القحطاني، والفنان محمد عساف، وغيرهم.

ومن المقرر بعد انتهاء البرنامج، أن تستكمل MBC1 احتفاليتها بالمناسبة، من خلال محتوى متنوع بين الموضة والأزياء والطهو والرياضة، وكذلك تقارير متنوعة حول أبرز برامج المجموعة وإنتاجاتها خلال العقود الماضية، إضافة إلى لقطات حصرية وكليبات من مكاتب واستوديوهات MBC في عدد من البلدان والعواصم العربية.

تابع مواقعنا