الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كومان: لو هاجمت بايرن ميونخ لكانت الهزيمة أكبر.. ولا نعلم موعد عودة أجويرو

كومان
رياضة
كومان
الأحد 19/سبتمبر/2021 - 02:05 م

أبدى الهولندي، رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، عدم اهتمامه بما يقال في وسائل الإعلام حول مستقبله مع الفريق، مؤكدًا استعداد الفريق لمواجهة غرناطة، غدًا الاثنين، على ملعب كامب نو، في إطار منافسات الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري الإسباني.

وقال كومان خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الغد: أعتقد لم يتغير الكثير منذ وصول المدرب الجديد، فريقهم يلعب بأسلوب بشكل واضح، يحبوا الضغط إلى الأمام، لديهم لاعبين لديهم الثقة، المباراة ستكون بين يدينا وتحت حضور الجماهير، لا يُمكن مقارنة هذه المباراة بمباراة الموسم الماضي.

وبسؤاله هل لديك شعور بأنك غير محمي من قبل النادي ولابورتا؟ أجاب: اعتقد الرئيس تحدث بشكل جيد في أخر مرة ولا يجب أن نعيد ما قاله، أنا واقعي، قبل اكثر من عام برشلونة خسر 8-2 بايرن ميونخ بوجود ميسي وجريزمان، باليوم الماضي لعبنا بـ بالدي ومينجويزا وبيدري والبقية وأعمارهم لا تتجاوز 22.

وتابع: قبل مباراة بايرن ميونخ كنتم تسألوني حول تجديد عقدي والان السؤال القادم قد يكون حول مستقبلي في الفريق، هناك أشياء مبالغ فيها، نحن نجري تغييرات في الفريق ولدينا العديد من الإصابات.

وواصل كومان:  لم اتحدث مع احد حول مستقبلي، أنا فقط اركز مع الفريق، الباقي ليس في يدي، أنا هادئ، ما زالت هنالك عدة مباريات متبقية، أريد استعادة لاعبيني، اعلم الوضع تمامًا، نحتاج إلى الفوز، أنا في برشلونة منذ سنوات واعلم أن النتائج في هذا النادي هو اهم شيء، لست مهتم حول مستقبلي النادي سوف يُقرر.

وعن عودة أنسو فاتي قال: أنيو لاعب شاب جدًا وبالتأكيد عودته ستفيد الفريق، في بداية الموسم الماضي سجل العديد الأهداف، لا أريد تحديد يوم لكنه يعمل جاهدًا، نأمل خلال أسبوع أو 10 أيام أن يعود، وهذا امر مُهم.

أما عن أجويرو وكوتينهو فقال:  كون يعمل ولا نستطيع تحديد مدة عودة، كوتينهو لعب في أخر مباراة بشكل جيد ويحتاج إلى حساسية المباريات ومن ثم نرى هل يستطيع اللعب بشكل أساسي أم لا.

وبسؤاله عن ردة فعله بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ الألماني قال: اللاعبين يعرفوا الحقيقة خاصة الكبار، لقد فازوا بالعديد من الألقاب، نحن نريد تغيير الأشياء لكننا واقعيون، يومين غير كافية لتحسين الأمور، نحتاج للوقت، إنهم يفكرون مثلي،  لو فتحنا الملعب أكثر أمام بايرن، لكنا قد تلقينا نتيجة أكبر.

وأضاف: برشلونة يستطيع الفوز بأي مباراة، لكن علينا التحضير لهذه المباريات وأن ندافع ونضغط بشكل جيد للغاية، يجب علينا أن ندافع بشكل جيد للغاية، إذا تذكرنا مباراة غرناطة وقادش كنا افضل منهم في الموسم الماضي لكن تعثرنا لذلك يجب أن نحسن الدفاع.

تابع مواقعنا