الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على أحد الأشخاص بحوزته 100 طربة حشيش بالشرقية

المتهم
حوادث
المتهم
الأحد 19/سبتمبر/2021 - 03:36 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط 100 طربة لمخدر الحشيش بحوزة أحد العناصر الإجرامية بالشرقية.

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام، وبالاشتراك مع مديرية أمن الشرقية نشاط أحد العناصر الإجرامية مقيم بدائرة مركز شرطة أبو حماد بالشرقية، تخصص في الاتجار بمخدر الحشيش بكميات كبيرة وترويجه على عملائه، متخذًا من دائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان بالشرقية مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

حملات أمنية للقبض على أباطرة الكيف 
 

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه حال استقلاله سيارة بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان بالشرقية، وبحوزته 100 طربة لمخدر الحشيش وزنت 10 كجم مبلغ مالي هاتف محمول، وبمواجهته أيد ما جاء بالتحريات تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي هذ استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم الاتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية ومكافحة جرائم الفساد بكافة صورها وأشكالها؛ ما ينعكس إيجابيا على الاقتصاد الوطني والحفاظ على المال العام.

تابع مواقعنا