الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد زكي: قرار السيسي بدعم الفنانين عظيم جدًا ونفخر به جميعًا

خالد زكي
فن
خالد زكي
الأحد 19/سبتمبر/2021 - 08:14 م

عبر الفنان خالد زكي، عن سعادته البالغة بقرارات الرئيس السيسي بشأن متابعة منظومة دعم وحماية الفنانين، وتفعيل برامج الحماية التأمينية والاجتماعية لهم، ضد المخاطر المتنوعة، مثل الشيخوخة والعجز وغيرها، وتوفير الرعاية الصحية لهم.

أضاف خالد زكي في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24  أن ما فعله السيسي يعد أمرًا عظيمًا،  موجهًا الشكر له، قائلًا: نحن جميعا فخورون جدًا بالرئيس السيسي وبكل خطوة يخطوها وربنا يوقفه دايمًا. 

في السياق ذاته، أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانًا لتوجيه الشكر والتقدير للرئيس على رعايته الدائمة بالشعب المصري وخاصة الفنانين، وشموله لهم بالتوجيه نحو تفعيل برامج الحماية التأمينية والاجتماعية، ضد المخاطر المتنوعة، لتوفير سبل المعيشة الكريمة لهم ولأسرهم، وذلك حرصًا منه على حماية وتعزيز دور القوى الناعمة لمصر، فنيًا وإبداعيًا وثقافيًا.

من جانبهم، عبر أيضًا مجموعة كبيرة من الفنانين عن شكرهم وامتناهم بقرار الرئيس السيسي، منهم الفنان حسن يوسف الذي قال في تصريحات لـ القاهرة 24، إن القطاع الفني كان مهمشًا، سواء شباب أو كبار، وإن قراره يصب في مصلحة جميع الفنانين، وقالت الفنانة لبنى عبد العزيز: لفتة جميلة من الريس، الفن منتظر دعمه له وللفنانين، ولا يوجد شك أن حضارة البلد عنوانها الفن.

تابع مواقعنا