السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفاجأة.. قصي خولي يكشف موعد طرح الجزء الثاني لمسلسل 2020 | فيديو

قصي خولي
فن
قصي خولي
الأحد 19/سبتمبر/2021 - 10:56 م

كشف الفنان السوري قصي خولي مفاجأة بخصوص الجزء الثاني لمسلسل 2020، الذي حقق جزئه الأول نجاحًا كبيرًا خلال عرضه بالموسم الدرامي الرمضاني الماضي 2021.

قصي خولي قال خلال لقائه مع القاهرة 24 على هامش تكريمه بمهرجان الفضائيات العربية في دورته الثانية عشر، إنه يوجد جزء ثان لمسلسل 2020 سوف يُطرح في عام 2023، بعدما حقق الجزء الأول صدى واسع في الوطن العربي.

في نفس السياق، أشار قصي الخولي إلى أنه يُصور في الفترة الحالية مسلسل جديد بعنوان توتر عالي المقرر عرضه على منصة شاهد خلال الفترة المقبلة، وتسبب دوره في تغيير اللوك الخاص به، ليظهر في الفترة الحالية بشعر أحمر اللون، ويجسد شخصية رجل موسيقي خلال أحداث المسلسل.

كما أكد قصي الخولي أن قصة مسلسل توتر عالي جديدة على الجمهور العربي ومختلفة عما قدمه من قبل، ويضم المسلسل مجموعة من الفنانين من سوريا ولبنان، ويكون من إنتاج شركة الصباح أخوان، وكتابة وإخراج أسامة الناصر.

مسلسل 2020 

حقق الجزء الأول من مسلسل 2020 نجاحًا كبيرًا في رمضان 2021، ولعب قصي خولي بطولة المسلسل مع الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وضم المسلسل العديد من الفنانين منهم فادي أبو سمرة وكارمن لبس وفادي إبراهيم ويوسف حداد وفؤاد شرف الدين وبيار داغر، والمسلسل من تأليف نادين جابر وبلال شحادات تحت قيادة المخرج فيليب أسمر.

تابع مواقعنا