الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير كرارة: مسلسل الاختيار علم الأطفال المعنى الحقيقي للوطن

أمير كرارة
فن
أمير كرارة
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 09:56 م

أعلن الفنان أمير كرارة مشاركته في مسلسل هجمة مرتدة الجزء الثاني للمخرج أحمد نادر جلال، للخوض به في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2022.

قال أمير كرارة، خلال كلمته على هامش فعاليات مهرجان المسرح العربي، في دورته الـ 38، إن مشاركته في مسلسل الاختيار بجزئيه الأول والثاني جعلت عديدًا من صغار السن يفهمون المعنى الحقيقي للوطن وأهمية الدفاع عنه ضد أي محاولات للعبث بمقدراته.

شارك أمير كرارة النصائح لطلاب معهد الفنون المسرحية، خلال كلمته على هامش افتتاح مهرجان المسرح العربي للمسرح، مشيرًا إلى أهمية وقيمة المسرح المصري لما له من دور في تشكيل خبرات الفنان.

يذكر أن مهرجان المسرح العربي للمسرح في دورته الـ38 انطلق مساء اليوم الاثنين بحضور عديد من الفنانين، وتضم لجنة التحكيم لمهرجان عددًا من كبار المخرجين والمنتجين بجانب أعضاء هيئة التدريس بالمعهد وهم: المهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، السيناريست مريم ناعوم، المخرج تامر محسن، المخرج إبراهيم فخر، السيناريست نادر صلاح الدين، المنتجة سالي والي، المؤلف محمد سليمان عبد الملك، المخرج أحمد صالح، المخرج أحمد سمير فرج، الدكتورة إنجي البيستاوي، الدكتور أيمن الشيوي، الدكتور ياسر علام، الدكتور محمود سامي، الدكتورة إيمان حسني.

تابع مواقعنا