الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قناع رعب وسكين بلاستيك.. شاهد عيان يكشف كيف ماتت طفلة ناهيا من الخضة | فيديو

طفلة ناهيا
حوادث
طفلة ناهيا
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 03:00 م

قال أحد شهود عيان عن واقعة وفاة طفلة ناهيا بسبب الخضة، إن الواقعة حدثت مساء أمس أثناء اللهو حيث ارتدى أحد الأطفال ماسك مرعب وسكين بلاستيك، فأصيبت بخضة وماتت نتيجة سكتة قلبية.

وأشار الشاهد إلى أن الأطفال المتهمين جيران للطفلة المتوفية، لافتا إلى أن من ارتكبوا الواقعة نحو 5 أطفال، ومشيرا إلى أن الأطفال استغلوا انقطاع التيار الكهربائي في المنطقة. 

وأضاف الشاهد أن عم الطفلة اكتشف وفاة الطفلة عقب سقوطها على الأرض بعد الموقف، وبمجرد وصوله الصيدلية في محاولة لإسعاف الطفلة كانت لفظت أنفاسها الأخيرة. 

طفلة ناهيا

وأشار الشاهد إلى أن الطفلة مصابة بروماتيزم في القلب ما تسبب في سرعة وفاتها، وأنها فقدت حياتها بعدما شاهدت طفل أخر مرتديا قناع وممسكا بسكين بلاستيك، وأكد شاهد العيان أن جميع الأطفال المتهمين والطفلة المتوفية من منطقة واحدة وأنهم جيران وأن الواقعة لم تكن مقصود منها الوفاة لكنها جاءت بسبب اللهو والهزار.


تابع الشاهد أن الأطفال بعد سقوط الطفلة لم يهربوا بل أكملوا اللهو لأنهم لم يعتقدوا أنها فقدت حياتها.

وشهدت قرية ناهيا التابعة لمركز كرداسة واقعة مأساوية، حينما ارتدى صبية أغطية رأس سوداء وأقنعة واستغلوا انقطاع التيار الكهربائي وقاموا بـ إفزاع طفلة في الظلام الدامس مما أدى إلى مصرعها بسكتة قلبية.

ورد بلاغ إلى قسم شرطة كرداسة من الأهالي يفيد مصرع طفلة لم تتجاوز الـ 12 عاما، وبالانتقال وفحص البلاغ تبين أن الطفلة تدعى منى، وأنها كانت تسير في الطريق أثناء انقطاع الكهرباء بقريتها ناهيا، حينما قام المتهمين بالاختباء وإفزاعها مما أدى إلى مصرعها بعدما أصيبت بسكتة قلبية.

تابع مواقعنا