الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ندى أكرم: عروستي تعارف بيني وبين الشاشة.. وهذه تفاصيل شخصيتي في الفيلم

ندى أكرم
فن
ندى أكرم
الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 11:44 ص

كشفت الفنانة ندى أكرم تفاصيل مشاركتها في فيلم عروستي مع أحمد حاتم وجميلة عوض، الذي يعد أولى تجاربها السينمائية، ويبدأ عرضه اليوم الأربعاء، في دور العرض السينمائي.

قالت ندى أكرم في تصريح خاص لـ القاهرة 24: كواليس الفيلم كانت جيدة للغاية، وكل طاقم العمل كانوا متعاونين بشكل كبير ومعظمهم أصدقائي، وترشيحي جاء من خلال المنتج إيهاب السرجاني.

عبرت الفنانة عن سعادتها بظهورها في الفيلم، قائلة: في البداية دوري كان مشهدين ثم أصبح 9 مشاهد، وكانت مُفاجأة خطيرة بالنسبالي، وبعتبر الفيلم بداية تعارف بيني وبين الشاشة.

أما عن تفاصيل الشخصية التي تلعبها في الفيلم، ذكرت ندى أكرم: بشتغل في الشركة عند أحمد حاتم ومروان يونس، واسمي ساندرا، وتقريبا أنا اللي بعمل كل حاجة في الشغل بالشركة.

أقيم العرض الخاص للفيلم يوم الثلاثاء الماضي، بحضور أبطال الفيلم وعدد من الفنانين، كان أبرزهم: جميلة عوض، بشرى، مروان يونس وزوجته ووالدته، بوسي شلبي، هند عبد الحليم، الراقصة جوهرة، مريم الخشت، إسلام إبراهيم، مصطفى درويش، وآخرين.

فيلم عروستي

فيلم عروستي، يُشارك في بطولته عدد من الفنانين أبرزهم: أحمد حاتم، جميلة عوض، صابرين، محمود البزاوي، زينب غريب، ومروان يونس، من تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير وتدور قصه الفيلم في إطار رومانسي.

تابع مواقعنا