الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس مدينة ملوي يتابع جهود تطبيق الإجراءات الاحترازية

رئيس مدينة ملوي بالمنيا
كايرو لايت
رئيس مدينة ملوي بالمنيا
الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 03:43 م

عقد أحمد السايس، رئيس مركز ومدينة ملوي، اجتماع المجلس التنفيذي بمديري الإدارات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي، بحضور نواب رئيس المركز، لمُتابعة سير العمل بها، داعيًا مديري الإدارات إلى استمرار العمل الجاد في تحسين الخدمات المُقدمة للمُواطنين.

أكد السايس، استمرار قيام قسم النظافة بالعمل اليومي في رفع القمامة والمُخلفات من الشوارع، ونقاط تجميع القمامة بمُعاونة مُعدات الحملة الميكانيكية بمجلس المدينة، واستمرار حملات الصيانة الدورية لأعمدة الانارة.

شدد رئيس مركز مدينة ملوي، على ضرورة تفعيل دور لجان المُتابعة للمرور على المحال التجارية والأسواق، والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، والالتزام بارتداء الكمامة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال غير المُلتزمين، وعدم السماح بخروج أو دخول سيارات الأجرة إلى الموقف إلا بعد التأكد من إجراء أعمال التطهير داخل وخارج السيارة، وارتداء السائقين والركاب الكمامة الواقية.

في سياق آخر، أعلن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، استرداد 2086 فدانًا، بنطاق قرية دلجا التابعة لمركز ديرمواس، وذلك ضمن أعمال الموجة 18 لإزالة التعديات بالبناء والزراعة على أراضي أملاك الدولة، وذلك بهدف القضاء على كافة أشكال التعديات بالبناء المخالف والزراعة على أراضي أملاك الدولة، وتطبيق أحكام القانون على المخالفين.

قال محافظ المنيا، إن تنفيذ الموجة 18 لإزالة التعديات على أملاك الدولة، يأتي في إطار تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بعدم التهاون في حق أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات، على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة.

اللواء أسامة القاضي، أكد استمرار الوحدات المحلية بنطاق المحافظة، في تنفيذ الموجة 18 لإزالة التعديات على أملاك الدولة، وذلك بالتنسيق المستمر بين جميع الأجهزة التنفيذية، من جهات ولاية الوحدات المحلية، ومديرية الأمن، وكافة الجهات المعنية، وذلك بهدف الحفاظ على الرقعة الزراعية وممتلكات الدولة، وتطبيق أحكام القانون حيال المخالفين.

تابع مواقعنا