الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إلى من أحبني بصدق.. رسالة رومانسية من مي حلمي لزوجها المستقبلي

مي حلمي
فن
مي حلمي
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 04:08 م

عبرت الإعلامية مي حلمي عن حبها لزوجها الجديد الذي لم تعلن عنه حتى الآن، حيث كتبت عبر خاصية الاستوري من خلال صفحتها الرسمية على موقع انستجرام لزوجها المستقبلي الذي لم تعلن عن شخصه حتى الآن، قائلة: إلى من أحبني بصدق، ولا أعلم لماذا اخترني قلبك في وقت كنت أعتقد أني وحيدة ولن يحتوي جراح قلبي طيبه أحد داويت، حنيت، وقولت لايعنيني  شئ بما مريت.

تابعت، الإعلامية مي حلمي: قولت لك أريد الاعتزال، أصريت على وجود كياني باقي بكلمة أنتي محاربة والمحاربين لا يعرفون الانهزام ،أذهلتني شدة التمسك وقت الشدائد، علمتني أحب من يحب ولا أعذر من تخلى.

أضافت مي حلمي: جاوبتك، قلبي لم يعد كما كان قولت سأتحمل فأنتي من عليها من نفسي أغار، فهل يرفض مثل هذا العشق في زمن يتخلى البعض، بأعذار القيل والقال، وعدي هو أني لن أتخلى عن ضحكة عادت إلى الحياة. 

رسالة مي حلمي 

زواج مي حلمي 

أعلنت المذيعة مي حلمي، منذ قليل، استعداداتها لعقد قرانها الثاني، دون الإعلان عن هوية زوجها، حيث أكدت في وقت سابق، أنها تعيش قصة حب جديدة مرت بها الفترة الماضية، بعد طلاقها من المطرب محمد رشاد.

شاركت حلمي كعاتها مُتابعها بخاصية استوري عبر انستجرام، قائلة: إنها في الفترة الحالية تُحضر لزفافها، حيث كتبت: أبدأ العد 2 مع وضع إيموجي فتاة ترتدي طرحة الزفاف وقلب أحمر.

تابع مواقعنا