الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد محمود بعد خضوعه لعملية قلب مفتوح: أشرف زكي ونهال عنبر ملاكا الرحمة

خالد محمود
فن
خالد محمود
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 07:42 م

حرص الفنان خالد محمود على شكر، الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والفنانة نهال عنبر، على مساندتهم له ودعمهم خلال فترة مرضه، مشيرًا إلى أنهما لم يتركاه لحظة واحدة، ودائمًا كانا على تواصل معه، وتلبية جميع متطلباته، واصفًا إياهم بـ ملائكة الرحمة، وشاكرًا لهم على مجهوداتهم في النقابة، ودورهم الفعال في مساندة كل من يحتاج إليهم.

تحدث الفنان خالد محمود في تصريح خاص لـ القاهرة 24، عن دور نقابة المهن التمثيلية، في دعمها ومساندتها له خلال مرضه، قائلًا: الدكتور أشرف زكي والفنانة نهال عنبر ملاك الرحمة، مسابونيش لآخر لحظة، كانوا معايا من أول تعبي لحمد ما اطمنوا عليّ، ومهما الناس شكرتهم مش هوفيهم حقهم، حقيقي شكرًا لهم ولكل العاملين بالنقابة.

الحالة الصحية لـ خالد محمود

وتابع خالد محمود: أنا عديت من الأزمة بفضل ربنا ودعوات الجمهور، وبطمنهم على حالتي، الحمد لله على كل حال، ويا رب يتم شفايا على خير.

وكان الفنان خالد محمود تعرض لأزمة صحية خلال الأيام الماضية خضع على إثرها لعملية قلب مفتوح، نتيجة انسداد 4 شرايين رئيسية بالقلب.

خالد محمود يخضع لعملية قلب مفتوح

كشف خالد محمود سبب إصابته بهذه الوعكة، مشيرًا إلى أن الحزن الكثير والضغط الزائد، هو ما تسبب له في انسداد بـ الأربع شرايين الرئيسية في القلب، وذلك حسبما أكد له الأطباء، حيث أنهم لم يكن يُعاني من مرض القلب قبل ذلك، ولكنه فوجئ بانسداد هذه الشرايين في وقتٍ واحد، وهو ما تعجب منه الأطباء. 

تابع مواقعنا