الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الملحن باسم حسن يتعاون مع عمرو دياب وأصالة في ألبوماتهما الجديدة | تفاصيل

عمرو دياب وباسم حسن
فن
عمرو دياب وباسم حسن وأصالة
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 11:26 م

يستعد الملحن باسم حسن لطرح أغنيتين جديدتين في عام 2021 مع كبار المطربين في الوطن العربي، الأولى مع الهضبة عمرو دياب والثانية مع المطربة السورية أصالة.

وقال باسم حسن لـ القاهرة 24، إن أغنية نفس الجرح التي يقدمها الهضبة عمرو دياب في ألبومه الجديد تحمل الطابع الدرامي، والمقرر بدء طرح أغاني الألبوم بدايةً من 20 نوفمبر المقبل، مشيرًا إلى أن ذلك اللحن مع الهضبة منذ عام 2011، ولكن قرر أن يتم طرحها أخيرًا في العام الجاري، من توزيع طارق مدكور.

أما عن التعاون مع الفنانة أصالة، أشار باسم حسن إلى أن الأغنية تحمل اسم حنين كداب، وهي أغنية ضمن ألبومها الجديد، من كلمات الشاعر هشام السيد وتوزيع هاني يعقوب، وحتى الآن الموعد المبدئي لطرح الألبوم سيكون في شهر ديسمبر المقبل.

أعمال باسم حسن

لم تكن تلك الأغنيتين مع الهضبة وأصالة هي الأغاني الأولى التي يدخل بها عالم الغناء، حيث سبق له ولحن أغنية حلم قديم مع نادر نور في عام 2010. 

أغاني عمرو دياب الجديدة 

يستعد الهضبة عمرو دياب لطرح أغنيتين جديدتين وهما أذواق وعيشني خلال الفترة المقبلة بعدما روج لهما من خلال نشره البوسترات الرسمية عبر صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى طرحه خلال الموسم الصيفي 2021 ثلاث أغاني هم: الدنيا بترقص وأحلى ونص واتقل.

تابع مواقعنا