الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعمق 20 مترا.. سقوط شخصين نقبا عن الآثار بمنشأة ناصر

المتهمين
حوادث
المتهمين
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 01:33 م

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على شخصين لقيامها بـ التنقيب عن الآثار بإحدى المناطق الجبلية بمنشاة ناصر بالقاهرة.

أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة منشأة ناصر بمديرية أمن القاهرة، قيام شخصين مقيمين بدائرة القسم، بالتنقيب عن الآثار بإحدى المناطق الجبلية بدائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال قيامهما بالتنقيب عن الآثار داخل المنطقة الجبلية المشار إليها، وعثر بداخلها على حفرة بعمق 20 مترا وأدوات ومعدات التنقيب، وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بأعمال الحفر بقصد التنقيب عن الآثار، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي هذا في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم الحفر والتنقيب عن الآثار.

من جهة أخرى تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط صاحب محل لتجارة الهواتف المحمولة مقيم بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية بالتعامل في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء من خلال بيع كروت بـ أكواد خاصة لشراء تطبيقات للهواتف المحمولة من خلال المواقع الإلكترونية وتلقيه ثمنها بموجب تحويلات واردة له من خارج البلاد بالعملة الأجنبية.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قيام صاحب محل لتجارة الهواتف المحمولة مقيم بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية بالتعامل في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء من خلال بيع كروت بـ أكواد خاصة لشراء تطبيقات للهواتف المحمولة من خلال المواقع الإلكترونية وتلقيه ثمنها بموجب تحويلات واردة له من خارج البلاد بالعملة الأجنبية من خلال إحدى شركات تحويل الأموال، وعقب استلامه لها يقوم باستبدالها بما يعادلها بالجنيه المصري خارج نطاق السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء بالمخالفة للقانون.

تابع مواقعنا