الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رحلة علاج لأكثر من شهرين.. تفاصيل نجاة ياسمين عبد العزيز من الموت

ياسمين عبد العزيز
فن
ياسمين عبد العزيز
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 03:21 م

أثارت ياسمين عبد العزيز قلق الجمهور عليها في الفترة السابقة، وكان الجميع يتساءل عن تطورات حالتها الصحية، وموعد عودتها لمصر من جديد، كما قضى أهلها فترة صعبة بسبب خوفهم عليها بعدما تعرضت لأزمة صحية شديدة، والقصة بدأت من شهر يوليو الماضي عندما أعلن زوجها الفنان أحمد العوضي أنها خضعت لعملية جراحية مفاجأة.

بداية قصة أزمة ياسمين عبد العزيز الصحية

بدأت القصة في يوليو الماضي، عندما أعلن زوجها الفنان أحمد العوضي أنها تخضع لعملية جراحية خطيرة ويطالب الجميع بالدعاء لها، واتضح أنها تعرضت لخطأ طبي أثناء إجراء العملية، وأهمل الطبيب آلامها لأنه في إجازة، ما تسبب في تدهور حالتها الصحية بصورة أكبر، وأجرت ياسمين عملية جراحية أخرى.

وخضعت ياسمين عبد العزيز لعملية جراحية نسائية شهيرة، ثم تحسنت حالتها الصحية قليلًا ولكنها لم تغادر المستشفى، وبعد مغادرتها المستشفى سافرت إلى سويسرا، وذلك لتستكمل علاجها هناك.

ياسمين عبد العزيز

شائعات واجهت ياسمين عبد العزيز

واجهت ياسمين عبد العزيز هذه الفترة عددًا من الشائعات، وأبرزها أنها توفيت، ورد شقيقها الفنان وائل عبد الله مؤكدًا أنها شائعة، وشقيقته بخير وما زالت تتلقى العلاج.

وانفصالها عن أحمد العوضي كان الشائعة الثانية، التي أثارت هذه الشائعة غضب العوضي، ورد في منشور عبر حساباته في السوشيال ميديا، وأكد أنها شائعة وأنه يرافق زوجته في سويسرا ليساندها في أزمتها الصحية، أما ياسمين عبد العزيز ففضلت عدم الرد.

ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي

تعافي الفنانة ياسمين عبد العزيز

وأمس، أعلن الفنان أحمد العوضي أن زوجته تعافت تمامًا، وتحسنت حالتها الصحية بشكل كامل، وغادرت المستشفى بسويسرا، كما شاركت ياسمين عبد العزيز جمهورها لحظة مغادرتها المستشفى، ونشرت صورة لباب غرفتها وعليها إيموجي يلوح، وحاليًا ياسمين عبد العزيز في طريقها لمصر.

وكانت آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز، هو مسلسل اللي مالوش كبير، الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2021، وحقق نجاحًا كبيرًا، وشاهده عدد كبير من الجمهور الذي أحب فيه أداء الفنانة ياسمين عبد العزيز مع زوجها أحمد العوضي، الذي شاركها بطولة العمل، وذلك بجانب عدد كبير من الفنانين ومنهم خالد الصاوي ودينا فؤاد وغيرهم.

تابع مواقعنا