السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول صورة لـ ياسمين عبد العزيز من داخل المستشفى في سويسرا بعد تعافيها

ياسمين عبد العزيز
فن
ياسمين عبد العزيز
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 03:19 م

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز متابعيها أول صورة بعد تعافيها بشكل كامل، وعودتها من سويسرا إلى مصر، عقب إنهاء فترة علاجها هناك، لتعرب عن فرحتها بعودتها لحياتها الطبيعية من جديد.

ونشرت ياسمين عبد العزيز الصورة عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها قائلةً: الحمد لله الذي شفانا وعفانا، كما حرصت على توجيه الشُكر للأطباء المُعالجين لها.

ياسمين عبد العزيز

حرص زوجها الفنان أحمد العوضي على طمأنة جمهور الفنانة ياسمين عبد العزيز على حالتها الصحية أمس، بعدما قال في تصريحاته لـ القاهرة 24، إنها تعافت بشكل تام وغادرت المستشفى في سويسرا، وهي الآن في طريقها للعودة إلى مصر لتستكمل حياتها بشكل طبيعي.

كما حرص العوضي زوج ياسمين عبد العزيز على توجيه الشكر لكل من سأل عن زوجته، وحرص على الدعاء لها واسترداد صحتها وعودتها لمصر وعملها وعائلتها.

وقال أحمد العوضي، في تصريح لـ القاهرة 24، إن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز تعافت، وأصبحت في حالة صحية جيدة، معلقا: الحمد لله.. ياسمين رجعت مصر بعد أن تعافت تمامًا.. الحمد لله، شاكرًا كل من تواصل معه في الفترة الأخيرة للاطمئنان على حالتها الصحية، مُطمئنًا جمهورها ومحبيها بمصر والوطن العربي.

تابع مواقعنا