الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على نيكولاس كيدج مخمورًا أثناء مشاجرة في مطعم أمريكي | فيديو

نيكولاس كيدج في حالة
فن
نيكولاس كيدج في حالة سُكر
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 10:34 م

ألقت السلطات الأمريكية القبض على نجم هوليوود الشهير الممثل نيكولاس كيدج، وهو في حالة سُكر داخل أحد المطاعم  الأمريكية الشهيرة في ولاية لاس فيجاس بعد مشاجرة له مع أحد العاملين به.

وبدأ نيكولاس كيدج معاملة العاملين بالمطعم بعنف شديد وطريقة حادة وخلع الحذاء من قدميه، وذلك بعدما دخل في حالة سُكر بعدما احتسى ويسكي باهظ الثمن، حسبما ذكرت صحف أجنبية.

نيكولاس كيدج في حالة سُكر

وأكد العاملين بالمطعم الشهير بولاية لاس فيجاس الأمريكية أن نيكولاس كيدج قبل تحوله للتعامل بهذه الطريقة مع العمال بالمطعم كان يشرب ويسكي باهظ الثمن وتكيلا، وأنهم لم يتعرفوا على النجم الشهير الحائز على العديد من الجوائز وأهمها جائزة أوسكار، عند دخوله للمطعم، وأنه قال خلال حديثه أنه لا يملك مأوى.

نيكولاس كيدج قبل إلقاء القبض عليه 

وظهر نيكولاس كيدج في الفيديوهات التي نقلت عن الصحف الأجنبية حافي القدمين ويرتدي بنطال بشكل جلد النمر وتي شيرت أسود وجالس على أريكة بداخل المطعم.

أعمال نيكولاس كيدج 

يشار إلى أن الفنان الأمريكي نكولاس كيدج تعاقد مؤخرا على بطولة فيلمه الجديد  Butcher’s Crossing المقتبس عن رواية الكاتب جون ويليامز التي نشرت عام  1960، وتدور أحداثه حول مغامرة على الحدود الوعرة للغرب الأمريكي، ومن المقرر أن يكون مخرج الفيلم آبي بولسكي وإنتاج مجموعة Altitude.

نيكولاس كيدج
نيكولاس كيدج
تابع مواقعنا