الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من وحيد حامد حتى دلال عبد العزيز.. حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي يبدأ بوداع الراحلين في 2021 | صور

دلال عبد العزيز
فن
دلال عبد العزيز
السبت 25/سبتمبر/2021 - 09:37 م

بدأ حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته السابعة والثلاثين، من خلال فيديو يحمل لمحة وفاء لكل الذين رحلوا عنّا في عام 2021.

حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي

وعُرض الفيديو الذي يحتوي على صور جميع الفنانين الذين وافتهم المنية منذ بداية عام 2021 حتى يومنا هذا، وذلك عبر الشاشة الكبيرة الخاصة بالقاعة المُقام فيها الافتتاح، بأحد الفنادق الشهيرة المُطلة على البحر.

سحر كامل

وتناول الفيديو صورا وتواريخ ميلاد ووفاة كل من الفنانة دلال عبد العزيز والكاتب فيصل ندا وعزت العلايلي ويوسف شعبان وسحر كامل والكاتب وحيد حامد ومحمود عبد الغفار وهادي الجيار.

الكاتب الراحل فيصل ندا

وحضر حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية عدد كبير من الأسماء الهامة والقيادات في الدولة، وعلى رأسهم وزيرة الثقافة المصرية إيناس عبد الدايم ومحافظ الإسكندرية محمد الشريف، وعدد من الفنانين ومهنم الفنان خالد الصاوي، إلهام شاهين، أحمد وفيق، والمخرج علي بدر خان والإعلامية بوسي شلبي وغيرهم من الفنانين.

وتشهد الدورة السابعة والثلاثون من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي تكريم العديد من صناع السينما منهم المخرج علي بدر خان والفنان خالد الصاوي وسلوى خطاب والمصور السينمائي طارق التلمساني والمخرج عمر عبد العزيز والناقدة خيرية البشلاوي والكاتب يوسف معاطي.

دلال عبد العزيز 
يوسف شعبان 
عزت العلايلي

 

تابع مواقعنا