الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد محمود عن تطورات حالته الصحية: ما زلت في فترة النقاهة وممنوع من الزيارة

خالد محمود
فن
خالد محمود
الأحد 26/سبتمبر/2021 - 12:16 ص

كشف الفنان خالد محمود آخر تطورات حالته الصحية بعد خضوعه لعملية جراحية دقيقة في القلب خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه الآن أفضل لكن الأطباء يمنعون عنه الزيارة بسبب ضعف المناعة لديه، مطالبًا جمهوره بالدعاء له بالشفاء العاجل حتى يمر من هذه الأزمة.

وتحدث الفنان خالد محمود في تصريح خاص لـ القاهرة 24، عن حالته الصحية بعد إجرائه عملية قلب مفتوح، قائلا: الحمد لله دلوقتي بقيت أفضل، ولسه في فترة النقاهة، وكل يوم بيعدي بكون أفضل شوية، والدكاترة منعوا عني الزيارة في الوقت الحالي، بسبب ضعف المناعة.

كان الفنان خالد محمود كشف في تصريح سابق له مع القاهرة 24، أنه أُصيب بانسداد في 4 شرايين بالقلب نتيجة حزن شديد تعرض له في الفترة الماضية، وذلك مثلما أكد له الأطباء المتابعون لحالاته، بعد أن خضع للعديد من الفحوصات والتحاليل الازمة، وتأكد أنه ليس هناك مرض مزمن أو ما يستدعي الإصابة بانسداد في 4 شرايين رئيسية بالقلب فجأة.

سبب مرض الفنان خالد محمود

ورجح الأطباء أن سبب هذا المرض هو التعرض لحزن شديد أو نتيجة تراكمات كبيرة من الضغط والتوتر والقلق، لأن كل ذلك هو ما يُضعف عضلة القلب ويعرضه للخطورة.

وحرص الفنان خالد محمود على توجيه الشكر لنقابة المهن التمثيلية بعد مساندتها له في فترة مرضه، خاصةً الفنان أشرف زكي والفنانة نهال عنبر، واصفًا إياهما بـ«ملائكة الرحمة».

تابع مواقعنا