الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كنت فاكراه ابن ناس.. ماذا قالت فتاة السحل بالعمرانية أمام جهات التحقيق؟

فتاة السحل بالعمرانية
حوادث
فتاة السحل بالعمرانية
الأحد 26/سبتمبر/2021 - 02:01 ص

تعرضت فتاة العمرانية إلى السحل والدهس من قبل سائق توك توك، بمنطقة العمرانية بالجيزة، في أثناء ذهابها إلى مركز لتعليم الرسم، حيث استقلت في طريقها مركبة توك توك، يستقلها أحد المسجلين، فسلك طريقا غير معتاد، بحجة هروبه من الملاحقة الأمنية من رجال المرور، وعرفت الواقعة إعلاميا بفتاة السحل بالعمرانية.

استمعت جهات التحقيق لفتاة السحل بالعمرانية ووالداها، بعد إجراء الأولى لعدة عمليات جراحية في كلتا قدميها، لتعرضها للسرقة والسحل والدهس، من سائق توك توك يدعى “ميدو أبو دراع” بمنطقة العمرانية بالجيزة، الخميس قبل الماضي.

فتاة السحل بالعمرانية

قالت فتاة العمرانية وتدعى أنغام، أمام جهات التحقيق، أنها كانت متوجهة يوم الخميس قبل الماضي، إلى منطقة العمرانية بالجيزة، لتلقى أحد دروس الرسم، واستقلت مركبة توك توك، مع أحد الأشخاص الذي لم تره من قبل في موقف مركبات التوك توك بالعمرانية، ولكنه بدى “ابن ناس مش مجرم” ووصفته وصفا دقيقا وقالت إنه كان يرتدي بنطالًا أزرق وقميصًا أسود عريض الظهر قوي البنية ذو جسم رياضي، لا يظهر عليه البلطجة أو الإجرام فاطمأنت له، ولم تأخذ حذرها منه.

تابعت طالبة الطب أمام جهات التحقيق أن السائق المتهم سلك طريقا مغايرا للطريق المعروف، وبرر ذلك بسبب ملاحقة رجال المرور لمركبات التوك توك بالمنطقة، وبالفعل عندما التقى بقائدي المركبات الأخرى أخبروه بذلك، وأنه أخذ يجري اتصالات هاتفيه مع أصدقاءه يخبرهم أنه اقترب من الطريق المقصود، وكأنه يرتب لفعلة يقوم بها.

أضاف فتاة الدهس بالعمرانية أنه بدا في الدخول بطرق مختلفة، وخالية تماما من المارة، حتى وصل إلى حارة مسدوده، وافتعل أن مركبة التوك توك حدث بها عطل مفاجئ ولا بد أن يتوقف وتكمل بمفردها سيرا، لكنها رفضت وطلبت منه إخراجها من هذه المنطقة، وأثناء النقاش، انتشل المتهم هاتفها، وحاول الفرار بالمركبة التي ادعى أنه بها عطل، فقامت فتاة العمرانية بالركوب معه حتى تتمكن من استعادة هاتفها.

أشارت فتاة السحل بالعمرانية، إلى استخدام المتهم سلاحا ابيض مطواه وتعديه عليه مصيبا إياها بجسدها، مما أحدث بها إصابات وجروح، ثم ركلها بقدمه، والقاها خارج المركبة، وسحلها بمسافة أكثر من 50 مترا، ثم وقعت ودهست تحت عجلات المركبة، فأصيبت بكسور في كلتا قدميها، وغابت عن الوعي لدقائق، حتى تمكن الأهالي من إنقاذها.

تابع مواقعنا