السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دياب عن رأيه في قرار النقابة بمنع الغناء بالفلاشة: اللي مبيعرفش يغني يشوفلو شغلانة شريفة

دياب
فن
دياب
الأحد 26/سبتمبر/2021 - 02:25 ص

أشاد المطرب دياب بقرار نقابة المهن الموسيقية، بمنع الغناء في الحفلات بفلاشة، التي أصدرته الفترة الماضية، موضحًا أنه قرارًا عظيمًا، يساعد على عودة الكثير من الإيقاعيين والموسيقيين للعمل مرة آخرى، بعد أن عانوا من البطالة الفترة الماضية، بسبب عزوف الكثير من المطربين عنهم، ناصحًا كل من ليس لديه موهبة الغناء، بالعمل بمهنة آخرى شريفة.

وتحدث المطرب دياب عن رأيه في قرار نقابة المهن الموسيقية، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج الحكاية، المُذاع عبر قناة mbc مصر، قائلًا: قرار عظيم، لأن حرام الموسيقيين قاعدين في البيت مفيش لهم شغل، عدد المطربين مع الموسيقين أصبح قليل جدًا، وحاليًا الشغل قليل جدًا لهم.

دياب يدعم قرار النقابة بمنع الغناء بالفلاشة

وتابع المطرب دياب: خلوا الموسيقين تشتغل وتاكل عيش، وقرار منع الغناء بفلاشة، هيخلي اللي بيعرف يغني، ومن ليس لديه موهبة الغناء، يشوف له شغلانة آخرى شريفة، لأن الفلاشة هتخلي أي حد يغني، ممكن المج يغني.

دياب يكشف رأيه في أغاني المهرجانات

وكان كشف الفنان دياب رأيه في أغاني المهرجانات، موضحًا أن هذه النوعية من الأعمال لا تنتمي إلى نوعية الغناء الشعبي، فاللون الشعبي لون طربي، وهناك مقاييس خاصة للمطرب الشعبي، عكس أغاني المهرجانات، التي لا تعتمد على الموهبة في الغناء.

تابع مواقعنا