رئيس التحرير
محمود المملوك

هشام إسماعيل: أتبرع للزمالك كل مباراة بـ 200 جنيه ولم أسئ لجماهير الأهلي

هشام إسماعيل
هشام إسماعيل

حرص عدد كبير من ألترس ومحبي القلعة البيضاء على تقديم تبرعات ومساعدات مالية لنادي الزمالك، في ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي، وتعثر الحالة المادية، لتخطي تلك الأزمة التي يمر بها، وكان من بينهم الفنان إسماعيل هشام، الذي تبرع بـ 2000 جنيه لنادي الزمالك.

من جانبه تواصل القاهرة 24، مع الفنان إسماعيل هشام، وأكد الفنان أنه أثناء فوز نادي الزمالك بالدوري المصري حوّل 1911 جنيه من حسابه الخاص، لحساب نادي الزمالك ببنك الإسكندرية.

وأشار إسماعيل هاشم إلى أنه كل مباراة يلعبها الزمالك سواء انتهت بانتصاره أو هزيمته يتبرع لنادي الزمالك بـ 200 جنيه، بديلًا عن ثمن تذكرة المباراة، لأنه حريص منذ سنوات مضت على حضور مباريات القلعة البيضاء من المقصورة.

وطالب الفنان جماهير نادي الزمالك، بالتبرع ولو بنسبة 1٪ من دخلهم الخاص، لمرور الأزمة المالية بالنادي، مشيرًا إلى أن شعبية نادي الزمالك تفوق ال 50 مليون مصري، وفي حين تبرع كل مواطن زملكاوي بجنيه واحد سيعبر النادي لبر الأمان والاستقرار.

ونوّه إسماعيل هاشم بأنه لم يسئ لجماهير نادي الأهلي في كلامه على مواقع التواصل الاجتماعي، بل كان يتحدث من منطلق المرح والفكاهة لأن جماهير الأهلي أصدقائه وتربطه به علاقة صداقة قوية، مشددًا بأن لم يهاجم أي مشجع أهلاوي، كما تدوال بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

آخر أعمال هشام إسماعيل

ويشارك هشام إسماعيل، في مسلسل إجازة مفتوحة الذي يعرض خلال الفترة الحالية على الشاشات، ويلعب بطولته كل من الفنان شريف منير، ولقاء الخميسي، وسميحة أيوب، ودنيا ماهر، ومراد مكرم، وملك قورة، وأخرون من النجوم، والمسلسل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

واشتهر هشام إسماعيل، في عالم الفن بشخصية فزاع ولاقت إعجاب الجمهور التي جسدها في مسلسل الكبير أوي، في أجزائه الأربعة مع الفنان أحمد مكي ودنيا سمير غانم.

عاجل