الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمادة هلال يتذكر والدته بكلمات مؤثرة.. ويطلب من جمهوره الدعاء لها

حمادة هلال ووالدته
فن
حمادة هلال ووالدته
الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 10:46 ص

تذكر الفنان حمادة هلال والدته الراحلة بكلمات مؤثرة، حرص من خلالها على الدعاء لها، مُعربًا عن اشتياقه الكبير لها، وحزنه على وفاتها، مطالبًا جمهوره بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وللأسرة بالصبر والسلوان.

كتب الفنان حمادة هلال منشورًا، عبر ستوري على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، قائلًا: اللهم اغفر لأمي وارحمها رحمة واسعة، واسكنها فسيح جناتك.. أسألكم الدعاء.

حمادة هلال يطلب الدعاء لوالدته

كان الفنان حمادة هلال، قد تعرض لأحادث أليم خلال الأيام الماضية، نتيجة تعرض أسرته لحادث سير، لكنهما استطاعوا النجاة من هذا الحادث، بسبب سرعة إنقاذهم.

طمأن الفنان حمادة هلال، جُمهوره على أبنائه وزوجته بعد تعرضهم لهذا الحادث، مشيرًا إلى أنهم بخير، ونجوا من الحادث، شاكرًا كل من تواصل معه للاطمئنان على حالتهم الصحية.

شارك حمادة هلال جمهوره بصورة له برفقة زوجته، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلّق عليها قائلًا: الحمد لله والشكر لله، بقول لكل الناس إحنا الحمد لله بخير والأولاد بخير، ربنا يحفظكم ويحفظ أولادكم.. الحمد لله الحمد لله.

أبطال مسلسل المداح

الفنان حمادة هلال شارك في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل المداح، الذي حققًا نجاحًا كبيرًا فور عرضه على الشاشات، وشارك في بطولته الفنان أحمد بدير ونسرين طافش، دنيا عبد العزيز، محمد عز، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

تابع مواقعنا