السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيناس الدغيدي وإلهام شاهين تحضران تكريم عمر عبد العزيز في الإسكندرية السينمائي

إلهام شاهين وإيناس
فن
إلهام شاهين وإيناس الدغيدي
الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 12:08 م

حرصت المخرجة إيناس الدغيدي، على حضور تكريم المخرج عمر عبد العزيز، في ندوته التي أُقيمت اليوم، في ثاني أيام فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي.

وجلست إيناس الدغيدي بجانب إلهام شاهين، لحضور تكريم المخرج، وأعربا عن سعادتهما لتكريمه، حيث استقبلاه بالتصفيق الحار، كما حضرت الإعلامية بوسي شلبي الندوة، وحرصت على التقاط الصور والفيديوهات للحضور.

بوسي شلبي

ومن المقرر تكريم عدد من النجوم في الدورة الـ 37 من مهرجان الإسكندرية السينمائي، أبرزهم: لمخرج عمر عبد العزيز، ومدير التصوير والممثل طارق التلمساني، والراحلة كوثر هيكل، والفنان خالد الصاوي، والناقدة خيرية البشلاوي.

إيناس الدغيدي وإلهام شاهين

d9c7a100-fcb2-4cbd-abdf-ec545851ed44
d9c7a100-fcb2-4cbd-abdf-ec545851ed44
ايناس الدغيجي
ايناس الدغيجي
ي
ي

مهرجان الإسكندرية السينمائي

كما يكرم  من العرب المخرج التونسي عبد اللطيف بن عمار، وهناك تكريم خاص للفنان دريد لحام احتفالا بالسينما السورية ويحصل على وسام البحر المتوسط الذي يعطى لفنان له إنجاز تاريخي في السينما العربية.

بوسي شلبي

ويعرض عدد من الأفلام لبعض الفنانين خلال فعاليات المهرجان فالفنان خالد الصاوي اختار فيلم للايجار، وسلوي عثمان يعرض لها فيلم عفاريت الأسفلت، ويعرض فيلم الجوع للمخرج علي بدرخان، وحبيبي دائما للراحلة كوثر هيكل، وضحك ولعب وجد وحب لمدير التصوير طارق التلمساني، وفيلم كلام في الممنوع للمخرج الكبير عمر عبد العزيز.

تابع مواقعنا