الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المخرج عمر عبد العزيز: اتظلمت في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي

المخرج عمر عبد العزيز
فن
المخرج عمر عبد العزيز
الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 12:43 م

تحدث المخرج عمر عبد العزيز، عن الموقف الذي حدث معه في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي بدورته الـ37، والذي كان يوم السبت الماضي بأحد الفنادق.

قال عمر عبد العزيز، خلال ندوته التي تجري حاليًا، إنه ظُلم يوم افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي، حيث لم يجد له كرسيا ولا أي يشخص يقول له أين يجلس، لذلك قرر الانسحاب، مشيرا إلى أن أحد أصدقائه ظن أنه يشاهد مباراة كرة قدم، وهو ما جعله ينسحب من حفل الافتتاح، لكنه أوضح أن المباراة كانت قد انتهت.

كما حرص عدد من الفنانين على حضور ندوة تكريم المخرج عمر عبد العزيز بمهرجان الإسكندرية، وكان أبرز الحاضرين الفنانة إلهام شاهين، والمخرجة إيناس الدغيدي، وآخرين.

ندوة تكريم المخرج عمر عبد العزيز

منال سلامة
منال سلامة
ندوة عمر عبد العزيز
ندوة عمر عبد العزيز
ندوة عمر عبد العزيز1
ندوة عمر عبد العزيز1
ندوة عمر عبد العزيز2
ندوة عمر عبد العزيز2

من جهتهم، أعربت إلهام شاهين والمخرجة أيناس الدغيدي عن سعادتهما بحضور ندوة تكريم المخرج عمر عبد العزيز، حيث استقبلاه بالتصفيق الحار، كما حضرت الإعلامية بوسي شلبي الندوة وحرصت على التقاط الصور والفيديوهات للحضور.

تكريم عمر عبد العزيز

يشار إلى أنه يكرم عدد من الفنانين والنجوم خلال الدورة الـ 37 من مهرجان الإسكندرية السينمائي، أبرزهم: المخرج عمر عبد العزيز، ومدير التصوير والممثل طارق التلمساني، والفنان خالد الصاوي، والناقدة خيرية البشلاوي،  والراحلة كوثر هيكل.

تابع مواقعنا