رئيس التحرير
محمود المملوك

مصرع طفل وسيدة وإصابة 9 آخرين في حريق منزل بـ كفر الشيخ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نشب منذ قليل، حريق داخل منزل مكون من ثلاث طوابق، بقرية أبو تماده، التابعة لمركز كفر الشيخ، نتج عنه مصرع طفل وسيدة، وإصابة 9 آخرين ما بين حالات اختناق وحروق من درجات مختلفة.

تلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، يفيد بنشوب حريق بقرية أبو تماده، بمنزل مكون من ثلاث طوابق، نتج عنه مصرع طفل، وكذلك سيدة، وإصابة 9 آخرين ما بين حالات اختناق وحروق من درجات مختلفة.

فيما دفعت الحماية المدنية بسيارات الإطفاء، للسيطرة على الحريق، كما دفعت غرفة عمليات إسعاف كفر الشيخ، بسيارات الإسعاف وأطقم من المسعفين لعمل الإسعافات الأولية للحالات البسيطة، ونقل المصابين إلى مستشفى كفر الشيخ العام.

من جانبه، أكد مصدر طبي مسئول بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ موقع القاهرة 24، أن إجمالي عدد المصابين الذين وصلوا إلى المستشفى جراء الحريق بلغ 9 مصابين، فيما وصلت جثتين أحدهم لسيدة وأخرى لطفل.
 

تابع المصدر، أنه يجري عمل الفحوصات الطبية والأشعة اللازمة لجميع المصابين داخل استقبال مستشفى كفر الشيخ العام، حيث تنوعت الإصابات ما بين حروق واختناقات، كما جرى إيداع الجثتين تحت تصرف النيابة العامة.

عاجل