رئيس التحرير
محمود المملوك

هنا الزاهد تحصل على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات وتوجه رسالة شكر

هنا الزاهد
هنا الزاهد

أعربت الفنانة هنا الزاهد عن سعادتها لحصولها على الإقامة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة، موجهةً رسالة شكر لحكومة الدولة، مشيدةً بالجهود التي تقدمها الدولة للفنانين ومنحهم تلك الإقامة.

ووجهت هنا الزاهد رسالة شكرها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلقت قائلةً: «جزيل الشكر لحكومة أبوظبي وقيادتها على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وكل التقدير لجميع المؤسسات الحكومية وفريق العمل القائم على هذا الإنجاز المميز.. أتمنى للجميع النجاح الدائم والمزيد من التقدم والإبداع.. حفظ الله مصر والإمارات».

أعمال هنا الزاهد الجديدة 

وبدأت هنا الزاهد تصوير مسلسلها الجديد بعنوان أنا وهي مع الفنان أحمد حاتم وأشرف عبد الباقي وعارفة عبد الرسول، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي وتحت قيادة المخرج عمر صلاح.

هنا الزاهد رمضان 2021

وشاركت الفنانة هنا الزاهد في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل النمر مع الفنان محمد إمام ومحمد رياض ونرمين الفقي وبيومي فؤاد، وجسدت خلاله شخصية فتاة تدعى ملك.

كما لعبت أولى بطولاتها الدرامية في مسلسل حلوة الدينا سكر الذي احتوى على 45 حلقة مقسمة على حكايات منفصلة متصلة، تجسد خلال كل حكاية شخصية مختلفة وكانت كل حكاية مكونة من 5 حلقات فقط، وحققت من خلالها نجاحًا كبيرًا وتفاعل الجمهور مع الحكايات بطريقة كبيرة على السوشيال ميديا فور عرض أولى حكايات المسلسل.