الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنا الزاهد في إطلالة جذابة من مهرجان الفضائيات العربية | صور

هنا الزاهد
فن
هنا الزاهد
الأحد 19/سبتمبر/2021 - 12:39 ص

جذبت هنا الزاهد الأنظار بإطلالتها المميزة، وظهرت مرتدية فستانًا سيلفر اللون، مطرز بشكل كامل، مع مكياج بسيط، وشعر منسدل على الظهر.

وتسلمت الفنانة هنا الزاهد جائزة التميز، عن مسلسل حلوة الدنيا سكر، من مهرجان الفضائيات العربية اليوم في دورته الـ12، بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

ونشرت هنا الزاهد مجموعة صور لها من المهرجان، وكتبت عليها: "جائزة التميز عن مسلسل حلوة الدنيا السكر من مهرجان الفضائيات العربية.

هنا الزاهد

إطلالة هنا الزاهد في مهرجان الفضائيات العربية
إطلالة هنا الزاهد في مهرجان الفضائيات العربية

هنا الزاهد تكشف موعد خروج كريم فهمي من المستشفى

كشفت هنا الزاهد خلال تكريمها عن موعد خروج كريم فهمي من المستشفى قائلة: كريم فهمي يخرج من المستشفى غدًا، معتذرة عن عدم حضور زوجها أحمد فهمي للاحتفال معها بالتكريم.

تكرم الدورة الثانية عشر لمهرجان الفضائيات العربية، الكثير من الفنانين منهم: نرمين الفقي، وإسعاد يونس، والمطربة بلقيس، وحنان مطاوع، وإيهاب أمير، وسهيلة بن لشهب، وهنا الزاهد، وجميلة عوض، ونيكول سابا، ورنا رئيس، وروجينا، وليلى أحمد زاهر، ومى عمر.

مسلسل حلوة الدنيا سكر

يذكر أن مسلسل حلوة الدنيا سكر هو أول بطولة مطلقة للفنانة هنا الزاهد، ونال على إعجاب الكثير من المشاهدين، وتصدر تريند مؤشرات البحث على جوجل مُنذ عرض أولى حلقاته.

حلوة الدنيا سكر، تدور أحداثه في 40 حلقة، ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات، ويضم العمل حكايات سحر وشعوذة، وساندي كراش، ويشارك في بطولتهما محمد كيلاني، وحكاية 9 خطوات لقلب الرجل، ويقدم البطولة فيها أمام هنا الزاهد محمد الشرنوبي، وحكاية الجريمة لا تفيد، ويقوم بدور البطولة فيها محمود عبد المغني.

تابع مواقعنا