الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أروى جودة: مش بخاف أقول سني.. وزدت 30 كيلو خلال فترة إصابتي بـ كورونا

الفنانة أروى جودة
فن
الفنانة أروى جودة
الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 12:52 ص

احتفلت الفنانة أروى جودة، بعيد ميلادها، الذي يحل الثلاثاء، مع الإعلامية لميس الحديدي خلال برنامجها الذي تقدمه كلمة أخيرة، كاشفة خلال الحلقة العديد من المفاجآت.

وتحدثت أروى جودة، عن فترة إصابتها بفيروس كورونا، وقالت إنها تعرضت للعزل المنزلي ما نتج عنه زيادة وزنها إلى 30 كجم، مؤكدة أنها اتبعت حمية غذائية قاسية لتستعيد رشاقتها مجددًا، معقبًا: زدت 30 كيلو في أيام العزل الصحي المنزلي.

الفنانة أروى جودة 

وتابعت أروى جودة الحديث عن مشوارها الفني خلال برنامج كلمة أخيرة، الذي يعرض على قناة ON، أن مشوارها ليس طويلًا ولا يقارن بالنجوم الكبار، مضيفًة: أنا عادة مش بتفرج على شغلي، لكن لما بيعرض أمامي كأني بشوفه لأول مرة وبقول دي حاجات لذيذة عايزة أتفرج عليه، واتعلمت من المخرجين والمؤلفين والفنانين ممن عملت معهم، وحالفني الحظ أني عملت مع شريف عمرو وحاتم علي، وسامح عبد العزيز وتامر محسن.

عن ذكرى عيد ميلادها التي وافقت 27 سبتمبر، قالت أروى مازحة: السن مش المفروض نتكلم  فيه، لكن أنا مش بضايق من ذكر سني، دلوقتي مش عايزة أقول، لكن حاسة أني مبسوطة ووصلت مرحلة إني مرتاحة في حياتي، ومش ندمانة على أي حاجة وعندي ثقة في نفسي.

أما عن طقوس احتفالها بذكرى عيد ميلادها تابعت أروى: عادة مش بحب أحتفل بعيد ميلادي، لكن أنا إمبارح رحت أتغديت مع بنات أصحابي وروحت بدري،  لكن ما فيش تورتة ولا أغاني مش بحب الكلام ده بحب يكون لي طقوس خاصة أخد فلوكة، أتغدى مع صحباتي.

تابع مواقعنا