الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كانت طلباتها كتير وعاملة دوشة في البيت.. اعترافات المتهم بقتل عشيقته بكرداسة

جثة-أرشيفية
حوادث
جثة-أرشيفية
الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 11:41 ص

شهد مركز كرداسة بالجيزة، جريمة قتل مأساوية، حيث أقدم عامل على التخلص من عشيقته س. ع، 28 سنة التي تقطن معه داخل المنزل بمنطقة كرداسة، بعد الحكم على زوجها بالحبس بمحافظة أسيوط.

وكشفت التحريات الأولية، أن المجني عليها تربطها علاقة قرابة بالمتهم، لافتة إلى أنها كانت تعيش مع زوجها بمحافظة أسيوط، وتعرض زوجها إلى الحبس، مما دعاها إلى الانتقال مع المتهم إلى منزله بمنطقة كرداسة، ووقعت بينمها مشادة كلامية اعتدى المتهم إثرها على المجني عليها بالضرب في الرأس، مما أفقدها وعيها، وتعرضت لحالة من الإعياء الشديد وتوفيت بعدها بيومين داخل أحد المستشفيات.

واعترف المتهم أمام جهات التحقيق بارتكابه الجريمة: مكنتش أقصد تموت، كنت فاكر إنها هتفوق تاني ومكنش قصدي أموتها"، موضحًا أنه اعتقد وفاتها عقب دخولها في حالة الإعياء، فاتصل بشقيقه وأخبره بما حدث فنقلاها إلى أرض زراعية، عُثر عليها بها ومن ثم تم تقلها للمستشفى.

  وتابع المتهم أثناء اعترافاته أمام جهات التحقيق: كانت طلباتها كتير وعاملة وش في البيت اتخانقنا، فضربتها.
تعود تفاصيل الواقعة عندما تبلغ لمركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة، بلاغ بالعثور على جثة سيدة مجهولة الهوية بطريق فرعي من طريق صفط اللبن - كرداسة بدائرة المركز، وبها إصابة بجروح متفرقة بالجسم.

القبض على المتهمين


توصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى أن المجني عليها (ربة منزل، مقيمة بدائرة قسم شرطة أول أسيوط)، وأن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص وشقيقه، مقيمين بدائرة مركز شرطة كرداسة بالجيزة، وتربطهما صلة قرابة بالمجني عليها.

وعقب تقنين الإجراءات وباستهدافهما، أمكن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وقرر أحدهما بأن المجني عليها تركت محل إقامتها بمحافظة أسيوط وأقامت معه.

تابع مواقعنا